إنريكى: أخبار الخلاف مع مبابي مفبركة.. ونسعى للوصول لنهائي الكأس

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 03:04 م
إنريكى: أخبار الخلاف مع مبابي مفبركة.. ونسعى للوصول لنهائي الكأس لويس انريكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بمنافسه فريق رين، قبل مواجهة نصف نهائي كأس فرنسا، المقرر لها مساء غدا الأربعاء، كما علق على الأخبار الصحفية التى تحدثت عن وجود خلاف بينه وبين كيليان مبابي، بعد تبديله خلال مواجهة مارسيليا الأخيرة في الدوري الفرنسي، الأحد الماضي. 

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"رين فريق جيد ولديهم لاعبين جيدين، أعتقد أنها حافز لنا لترك انطباع جيد وأن نكون أفضل منهم، خاصة وأن مباراتنا الأخيرة أمامهم في الدوري كانت صعبة". 

وأضاف:"المواجهة الأخيرة أمام رين، ستكون حافز تشجيع كبير بالنسبة لنا، لأننا نلعب أيضا في المباراة النهائية. آمل أن نتمكن غدًا من رؤية نسخة جيدة من فريقنا". 

وعن أحاديث خلافه مع مبابي، قال إنريكي:"الغريب في الأمر أن الأخبار تروى من كذب. كل ما تولده وكل ما يحدث بجزء من الصحافة، أحدهم اخترع إهانة ومن هنا تنشأ التكهنات، أعيشها بهدوء تام، وأقوم بما أريد، وأعمل بأقصى ما أستطيع". 

وتابع:"أود أن تنتهي الأمور بشكل جيد مع مبابي وللجميع. نحن جميعًا في نفس القارب ونريد الوصول إلى الميناء. هذا هو هدفي الشخصي والمهني". 

وعن مواجهة برشلونة، قال إنريكي:"الأمر يعتمد على وقت الراحة. لدينا منافسة ولا أعرف أيهما أفضل. إنها طريقتي في الاستعداد، لكن لا يمكنني السيطرة عليها. يجب أن أركز على ما يمكنني التحكم فيه. من الأفضل دائمًا أن أسمع الأشياء الجيدة، إنها دائمًا أكثر متعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة