اتحاد جدة يتلقى 8 هزائم ضعف الموسم الماضى

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:53 ص
اتحاد جدة يتلقى 8 هزائم ضعف الموسم الماضى اتحاد جدة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقّى فريق اتحاد جدة السعودى مع مدرّبه الأرجنتينى مارسيلو جاياردو هذا الموسم ضِعفَ عدد الخسائر التى تسببت فى إقالة المدرب البرتغالى نونو سانتو، قائد "النمور" إلى التتويج بالنسخة الماضية من الدورى السعودى.

وخسر الاتحاد مجددا 0ـ1 من الأهلى، فى ديربى جدة مساء الاثنين ليرتفع عدد خسائر الفريق تحت قيادة جاياردو، الذى تسلّم المهمة فى نوفمبر الماضى، إلى 8 خسائر.

وبحسب الرياضية السعودية فقد يشمل العدد خمس جولاتٍ من الدوري، ومباراتي الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومباراة الأهلي المصري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وخسِر اتحاد جاياردو من ضمك، والرائد، والنصر، والهلال، والأهلي، ضمن الجولات 16 و18 و17 و22 و26، على الترتيب.

وفقد الاتحاد، إثر خسارته ديربي جدة، أى فرصةٍ للحفاظ على لقب الدوري، وتبّقت له بطولتان الموسم الجاري، كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وأوضحت الرياضية خلال الفترة بين انطلاق نسخة الدوري السعودي الجارية وإقالة سانتو، خسِر الاتحاد أربع مباريات، محليًا وقاريًا، كلّفت البرتغالي منصبه، بواقع ثلاثة، أمام الهلال والأهلي والشباب، في الدوري، وواحدة، أمام القوة الجوية العراقي، لحساب مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقبل انطلاق الدوري السعودي، خسِر الاتحاد مع سانتو مباراةً أخرى، كانت أمام الهلال في كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي جرت الموسم الماضي.

وشهدت خسارة اتحاد جدة بهدف أمام الأهلي في الديربي مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي في اللقاء بالتشكيل الأساسي، وظل في قوام الفريق حتى نهاية المباراة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد الاتحاد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، برصيد 46 نقطة، جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 51 هدفًا وتلقى 35.

وفشل فريق الاتحاد فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى بطولة الدورى السعودى، بعد الانتصار على الأخدود والفتح والفيحاء على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة