الهلال يكتفى بهدف الشهرى ضد الأخدود فى الشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 09:58 م
الهلال يكتفى بهدف الشهرى ضد الأخدود فى الشوط الأول.. فيديو الهلال السعودي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الهلال ضد الأخدود بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا، على ملعب المملكة أرينا ضمن مباريات الجولة 26 من الدورى السعودى للموسم الحالي 2023-24.

الهلال ضد الأخدود

سجل هدف الهلال اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 16 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة من أصحاب الأرض في مباراة اليوم.

ويغيب عن الهلال ضد الأخدود في مباراة اليوم، ألكسندر ميتروفيتش هداف الفريق بعدما تعرض لإصابة ستبعده عن الزعيم لمدة 6 أسابيع تبدأ من مباراة اليوم، وتواجد صالح الشهرى أساسيا في هجوم الهلال بدلا من المهاجم الصربى.

ترتيب الدورى السعودى

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 71 نقطة، ويأتى النصر فى المركز الثانى بـ59 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن ميتروفيتش سيغيب عن 11 مواجهة منها 6 جولات من الدوري وهى الأخدود، الخليج، الأهلي، الفتح، التعاون، والحزم بجانب مواجهة نصف كأس السوبر السعودي أمام النصر، والنهائي في حال تأهله، ومواجهتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، ونصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد، على أن تكون عودته 16 مايو المقبل في الديربي أمام النصر ضمن منافسات الجولة الـ 32.

ويغيب ميتروفيتش عن الهلال في 3 مباريات خلال الموسم الجاري قبل لقاء الأخدود، ونجح الفريق في الفوز بمباراتين والتعادل في واحدة.وكانت البداية مع أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي، التي أشرك فيها جورجي جيسوس مدرب الهلال، عبد الله الحمدان في الهجوم، لعدم تعاقد الإدارة الهلالية مع ميتروفيتش وقتها وانتهت بفوز الأزرق 3ـ1، وفي الجولة الثانية دفع المدرب البرتغالي للمرة الثانية بالحمدان أمام الفيحاء وانتهت بالتعادل 1ـ1، وأخيرًا أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 22، بسبب غياب ميتروفيتش للإيقاف بداعى تراكم البطاقات الصفراء، وشهدت مشاركة صالح الشهري في القائمة الأساسية وانتهت بفوز الهلال 3ـ1.

وجاء تشكيل الهلال ضد الأخدود كالتالى..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز – ميشايل – سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم - صالح الشهري – سالم الدوسري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة