حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2/4/2024

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 09:33 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2/4/2024 فيتوريا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2/4/2024 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، اتحاد الكرة يتراجع عن سداد الشرط الجزائي لفيتوريا، ومعروف حكما لمباراة الإسماعيلي وسموحة وقابيل للجونة والمقاولون، ومحمد الشناوى يبدأ اليوم تنفيذ المرحلة الأخيرة من التأهيل فى الأهلى.

 

اتحاد الكرة يتراجع عن سداد الشرط الجزائي لفيتوريا

تراجع مجلس إدارة اتحاد الكرة عن سداد قيمة الشرط الجزائي للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد قرار المجلس بإقالته.

معروف حكما لمباراة الإسماعيلي وسموحة وقابيل للجونة والمقاولون

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الإسماعيلي و سموحه المقرر لها غدًا الأربعاء في الجولة الـ17 للدوري إلى الحكم محمد معروف

 

المستشار القانونى للشيبي: اللاعب لن يتنازل عن حقوقه ضد الشحات ومستمرون فى التصعيد

أكد المستشار هاني بكري محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي بأنّ اللاعب تلقى بتاريخ 31 مارس 2024 اثناء تواجده بالمملكة المغربية خطاباً من الاتحاد المصري

 

اليابان تطلب مواجهة منتخب مصر الأولمبي وديًا في يونيو المقبل

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم عرضا من نظيره الياباني بتنظيم مباراة ودية على مستوى المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، خلال التوقف المقبل والمقرر له يونيو 2024.

جوميز يطمئن على المصابين فى الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاطمئنان على حالة لاعبى الفريق المصابين، واخرهم يوسف اوباما.

اتحاد الكرة يهنئ الرئيس السيسى بأداء اليمين الدستورى

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة قيامه بأداء اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة.

محمد الشناوى يبدأ اليوم تنفيذ المرحلة الأخيرة من التأهيل فى الأهلى

يبدأ محمد الشناوي حارس مرمي النادى الأهلي ومنتخب مصر تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي اليوم الثلاثاء في التتش ، وعاد محمد الشناوي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد أن خاض مرحلة من العلاج الطبيعي في ‏ألمانيا بسبب إصابته في الكتف.‏

الزمالك يخاطب سفارة أوغندا لانهاء إجراءات عودة موتيابا

خاطب مسئولو الزمالك، سفارة أوغندا لسرعة إنهاء إجراءات عودة ترافيس موتيابا لاعب الفريق، و الذى تأخر وصوله إلى القاهرة بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به.

بن شرقى يدخل حسابات الزمالك فى الصيف وعائق وحيد لإتمام الصفقة

دخل أشرف بن شرقى، لاعب فريق الريان القطرى، حسابات مسئولى نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة