علا الشافعى لـ"الوش التانى": "بخاف من الفشل وبفتخر إنى بنت أبويا"

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 07:36 م
علا الشافعى لـ"الوش التانى": "بخاف من الفشل وبفتخر إنى بنت أبويا" الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير "اليوم السابع"
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير "اليوم السابع"، ورئيس المحتوى الدرامى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى فقرة الأسئلة السريعة مع الإعلامى أحمد شوبير، مؤكدة أنها تخاف من الفشل وتفتخر أنها بنت والدها وتفتخر بابنتها أيضا".

 

وأضافت خلال حوارها فى برنامج "الوش التانى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على راديو أون سبورت FM 93.7: "احلم بالخروج من تجربة رئاسة تحرير اليوم السابع بالامتنان لها وأيضا فريق اليوم السابع ممتن بالتجربة"، متابعة: "حزينة من الفقد وكل اللى أحببتهم وفقدتهم.. واغضب بسبب الإهمال والغباء والاستهتار وارفض الإهانة لأي سبب".


وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعي: "كل فنان له مميزات فى إطار مشاركته فى الدراما أو السينما أو المسرح وهو أبو الفنون.. وأهم ما يميز الصحافة الإلكترونية حاليا الدقة والمصداقية والتغطية بالفيديو لأن السوشيال ميديا بقت تسبق".


وأشارت رئيس تحرير اليوم السابع إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى المزيد من دراما الأطفال والأعمال التاريخية بالتوازي لأننا نحتاج إلى مواجهة التكنولوجيا التى تسيطر على الأطفال ودراما الأطفال مهمة للحفاظ على الهوية، مشددة على ضرورة إعادة النظر فى قوانين السينما المصرية، وليس بالضرورة أن تكون الأعمال الفنية الناجحة فى المهرجانات فاشلة جماهيريا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة