كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك فى حفلة أبها ضد النصر بالشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:01 م
كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك فى حفلة أبها ضد النصر بالشوط الأول.. فيديو احتفال رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق النصر السعودي أحداث الشوط الأول من مباراته الجارية ضد أبها، متقدما بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أبها ضد النصر

سجل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 11 و21 و42، فيما سجل ساديو ماني هدفا في الدقيقة 33 وأحرز عبد المجيد الصليهم في الدقيقة 44.

أبها ضد النصر

وجاء تشكيل النصر كالتالى.. حارس المرمى: أوسبينا- خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، محمد فتيل، نواف بوشال- خط الوسط: سامي النعجي، الصليهم، أوتافيو- خط الهجوم: ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

ترتيب الدورى السعودى

ويحتل النصر المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يقع أبها بالمركز الـ 17 برصيد 22 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول بين النصر وأبها قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أبها ضد النصر

ويسعى النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للاقتراب من صدارة الدوري السعودي في ظل الصراع الشرس مع الهلال، في المقابل يأمل أبها بقيادة بيتسو موسميانى في تحسين مركزه وتفادي شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

وحقق فريق النصر فوزا كبيرا على نظيره الطائي، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

ويسير كريستيانو رونالدو قائد النصر بخطوات ثابتة نحو فرض هيمنته على لقب هداف الدوري السعودي بنسخته الحالية بعدما رفع رصيده بعد مباراة الطائي إلى 26 هدفاً إثر تسجيله ثلاثية في شوط المباراة الثاني.

وشارك كريستيانو رونالدو في 38 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 35 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 46 هدفا بمختلف البطولات حتي الآن.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أسيا مع النصر السعودي هذا الموسم، بعد وداع فريقه للبطولة من ربع النهائي أمام العين الإماراتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة