أرسنال يواجه وولفرهامبتون لاستعادة توازنه واسترداد صدارة الدورى الإنجليزى

السبت، 20 أبريل 2024 08:00 ص
أرسنال يواجه وولفرهامبتون لاستعادة توازنه واسترداد صدارة الدورى الإنجليزى نادي أرسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون في الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وولفرهامبتون ضد آرسنال

يدخل فريق أرسنال المباراة بحثًا عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بحثًا عن مطاردة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز التى فقدها لمصلحة مانشستر سيتي بعد الإخفاق الأخير فى الجولة الماضية أمام أستون فيلا والخسارة القاسية 2-0.

ويمر أرسنال بفترة عصيبة من الموسم بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ووداع المسابقة في الوقت الذي كان يمني النفس فيه بتحقيق اللقب.

ويأمل أرسنال بقيادة أرتيتا فى استعادة صدارة الدوري الإنجليزي، مستغلا انشغال مانشستر سيتي بمباراته أمام تشيلسي، التى ستقام اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024.
 

ترتيب أرسنال وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 26.
 
بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 51.

ويلعب الدولي المصري محمد النني بين صفوف فريق أرسنال وظهر في 6 مباريات هذا الموسم 2 في دوري أبطال أوروبا، و3 في الدوري الإنجليزي، ولقاء واحد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بمجموع دقائق بلغ 96 دقيقة.

ويأمل الدولي المصري في الظهور مجددًا بمباريات فريق أرسنال بحثًا عن العودة لقائمة منتخب مصر في المباريات القادمة بعد استبعاده من المعسكر الماضي الذي تخلله بطولة دولية ودية أقيمت بإستاد العاصمة الإدارية.

تاريخ مواجهات وولفرهامبتون ضد آرسنال
 

تاريخيًا التقى فريقا وولفرهامبتون ضد آرسنال في 97 مباراة قبل مواجهة اليوم نجح فيها أصحاب الأرض في الفوز أثناء 27 مواجهة والتعادل في 22 والخسارة أمام المدفعجية في 48.

وسجل لاعبو وولفرهامبتون ضد آرسنال 144 هدفًا مقابل 181 للجانرز، بينما يعتلي جون ريتشاردز نجم الذئاب السابق صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف متفوقًا على جون رادفورد لاعب المدفعجية السابق.

ويتفوق نادي ارسنال في القيمة التسويقية للمباراة بواقع 1.2 مليار يورو مقابل 339 مليون لصالح وولفرهامبتون، بينما يتصدر بوكايو ساكا أغلى لاعبي اللقاء بواقع 130 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة