أنشيلوتي: نستهدف النقطة 80 من الكلاسيكو.. وفريق برشلونة تنافسي للغاية

السبت، 20 أبريل 2024 02:36 م
أنشيلوتي: نستهدف النقطة 80 من الكلاسيكو.. وفريق برشلونة تنافسي للغاية كارلو انشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن الحالة البدنية التي يعيشها لاعبوه بعد مباراة السيتي العصيبة فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة غدا الأحد.

وقال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، "يتعافى بشكل جيد، هناك لاعبون، يحتاجون إلى يوم إضافي، ميندي لم يتدرب اليوم، سنعمل على تشكيل أفضل فريق ممكن".

ودافع أنشيلوتي عن طريقة فريقه الدفاعية أمام مان سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام النقاد قائلا، "لست متفاجئاً، يمكن للجميع أن يكون لهم رأيهم، بالنسبة لنا، من الواضح جداً كيف يجب أن نلعب".

وأضاف، "عليك أن تتعامل بشكل جيد عندما تكون لديك الكرة وعندما لا تمتلكها، لم أجد جماهير حزينة بشأن تأهلنا حتى الآن، إنهم سعداء وأنا سعيد بذلك، وكما يقولون فى إسبانيا "حدثني عن بحار البحر".

وعن مشاركة البرازيلي ميليتاو أمام برشلونة أساسيا فى الكلاسيكو، علق أنشيلوتي، "يمكن أن يكون أساسي، يحتاج فقط إلى دقائق وهو جاهز، إنه يريد أن يلعب، قد يكون خياراً".

وأثني أنشيلوتي على لاعبه فالفيردي قائلا، "لقد كان دائماً جيداً جداً فى الملعب، لقد ساعد الفريق كثيراً، إنه صارم ولهذا السبب قمت بتعيينه، ساهم كجناح وكمحور وفى وخط آخر، إنه لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة لي".

وحول الوصول للنقطة 80 في صدارة الليجا حال الفوز بالكلاسيكو، رد أنشيلوتي، "نحن قريبون جداً، سنلعب ضد فريق تنافسي للغاية، إنهم فى حالة جيدة جداً، الكلاسيكو دائماً ما يكون تنافسي".

وأشاد المدرب الإيطالي بأداء لاعبي فريقه الريال قائلا، "لدي فريق عمل رائع هنا، على مستوى عالٍ وجميعهم شباب، إنهم يساعدونني كثيراً، إنهم يحبون هذه الوظيفة ويجب أن أشكرهم على هذه البيئة الرائعة، نحن جميعاً ننسجم جيداً مع اللاعبين".

واصل المدير الفني للريال قائلاً، "في الوقت الحالي نحن نقوم بعمل جيد للغاية، الكعكة جاهزة والكرز مفقود وهذا الشهر علينا أن نحققه، لقد استعدنا ميليتاو وكورتوا ونحتاج فقط لألابا".

وأنهي أنشيلوتي تصريحاته قائلاً، "الجميع يضع نجاح الفريق قبلي أنا، إن رؤية التزام مثل ذلك اليوم أمر نادر في فريق رفيع المستوى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة