طارق سليمان: لا بد من عودة أحمد الشناوى لمنتخب مصر.. والمقاولون يتعرض لظلم كبير

السبت، 20 أبريل 2024 11:59 م
طارق سليمان: لا بد من عودة أحمد الشناوى لمنتخب مصر.. والمقاولون يتعرض لظلم كبير طارق سليمان
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب، بأنه لا بد من عودة أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز، إلى منتخب مصر مرة أخرى؛ بسبب خبراته الدولية والأحق حاليا بحراسة عرين الفراعنة.

وقال طارق سليمان، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى سيف زاهر: "محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى لا بد أن يشارك في التشكيل الأساسى للفريق الأحمر، رغم تألق مصطفى شوبير، وهذا بسبب الرصيد الكبير له داخل القلعة الحمراء".

وأضاف: "محمد الشناوى يحتاج فقط للتواجد من 4 إلى 5 مباريات بالتشكيل الأساسى لفريق الأهلى لاستعادة مستواه وفورمة المباريات للعودة مرة أخرى إلى منتخب مصر، وهذا الأمر صعب في التوقيت الحالي".

وتابع طارق سليمان: إن فريق المقاولون العرب تعرض لظلم كبير في مواجهة بلدية المحلة الماضية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" بسبب الأخطاء التحكيمية، حيث كانت هناك ركلة جزاء صحيحة لذئاب الجبل لم يتم احتسابها.

وكان فريق بلدية المحلة قد فوزا مهما على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، باستاد غزل المحلة ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

أحرز هدفى بلدية المحلة حسام أشرف فى الدقيقة 53 من علامة الجزاء، وعبد الرحمن سمانة فى الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 19 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 12 محتلا المركز قبل الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة