عبد الله غراب: عاوزين يبقى فيه ثقة متبادلة بين أصحاب المخابز والمواطن

السبت، 20 أبريل 2024 11:25 م
عبد الله غراب: عاوزين يبقى فيه ثقة متبادلة بين أصحاب المخابز والمواطن عبد الله غراب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز تفاصيل بدء الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو ضمن  لتنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع في الأسواق. اعتباراً من غد قائلاً: "استقرار سعر الصرف والسياسة الاقتصادية  بعد معدلات إرتفاع كبيرة في الأسعار خلال الفترة الماضية  بسبب إضطرابات سعر الرصف  حيث بلغ سعر طن الدقيق حينها 22 ألف جنيه للطن واليوم تراجعت الاسعار إلى مستويات تربوا من 16 ألف جنيه للطن ومن ثم جائت فكرة المبادرة بالتعاون  بين شعبة المخابز والحبوب  وإتحاد الغرف التجارية.. وعاوزين يبقى فيه ثقة متبادلة بين أصحاب المخابز والمواطن".

تابع  خلال لقاء عبر " برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ ON":"  بدأنا نتحرك من انفسنا قبل تحرك الحكومة نفسها  وقدمنا المبادرة  علشان نوصل رسالة أن لما إرتفعت الأسعار  تعمل المواطن المخاطرة حينها ولكن الان مع نزول الأسعار أصبح مش من حق الصانع أنه يحافظ على الأسعار الحالية ولكن  بات من حق المستهلك الذي تحمل الاعباء  الفترة الماضية وبناء على ذلك عقدنا لقاءات مع وزير التموين والتجاه إختتمت بلقاءات مع رئيس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي نهاية الاسبوع الماضي وتم الاتفاق على تفاصيل المبادرة التي يبدا تطبيقها غداً ".

مؤكداً على أن سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جراما بعد التخفيض سيباع   بـ 150 قرشا ورغيف الخبز وزن 40 جراما بـ 75 قرشا ورغيف الخبز 25 جراما بـ50 قرشا، وسعر الفينو بـ 100 قرش للرغيف وزن 25 جراما، وبسعر 150 قرشا لرغيف الفينو وزن 50 جراما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة