5 مواجهات نارية اليوم بدورى المحترفين مرحلة الصعود.. أبرزها الحرس ولافيينا

الأحد، 21 أبريل 2024 08:30 ص
5 مواجهات نارية اليوم بدورى المحترفين مرحلة الصعود.. أبرزها الحرس ولافيينا حرس الحدود
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثالثة والنصف عصر اليوم، الأحد، منافسات الجولة السابعة من دورى المحترفين مرحلة الصعود بـ5 مواجهات قوية تجمع بين غزل المحلة مع راية، وادى دجلة مع القناة، حرس الحدود مع لافيينا، بروكسى مع بتروجت، السكة الحديد مع طنطا.

ويصعد صاحبا أول مركزين بشكل مباشر للدورى الممتاز، والذى حصل بتروجت على بطاقة منهم، على أن يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع أوائل المجموعات الثلاثة فى القسم الثالث على الفوز بالبطاقة الثالثة للصعود للدورى الممتاز.

ويستقبل فريق حرس الحدود صاحب المركز الخامس برصيد 44 نقطة، فريق لافيينا الثالث بنفس الرصيد، فى مباراة نارية ستكون بـ6 نقاط نظرا للمنافسة القوية بين الفريقين على إحدى بطاقات التأهل للدورى الممتاز، ويسعى محمد مكى مدرب الحرس فى استغلال الأرض لحصد النقاط الثلاثة والاقتراب خطوة نحو العودة للدورى الممتاز، فى المقابل يأمل لافيينا فى العودة بالنقاط الثلاثة أو العودة بنقطة تحفظ آماله فى التأهل للممتاز.

ويحل فريق بتروجت صاحب الصدارة بـ57 نقطة والذى حسم تأهله للممتاز، ضيفا على فريق بروكسى صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة والذى فقد آمال التأهل للدورى الممتاز، فى مباراة بلا دوافع بين الفريقين.

ويستضيف فريق غزل المحلة صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة، فريق راية صاحب المركز الثامن برصيد 35 نقطة، فى مباراة مهمة لأبناء أحمد عيد عبد الملك الذى يأمل فى تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة للحفاظ على المركز الثانى، خاصة بعد العودة بنقطة مهمة أمام الحرس فى الجولة الماضية، بينما يخوض راية المباراة بدون دوافع لفقدان فرصة التأهل للممتاز وهو ما يسهل مهمة الفلاحين.

ويستقبل فريق وادى دجلة صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة، فريق القناة صاحب المركز العاشر والأخير برصيد 31 نقطة، فى مباراة ستكون سهلة لحد ما على الفريق الدجلاوى الذى يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز والثلاث نقاط ومواصلة الصراع على بطاقات الصعود، فى المقابل فقد القناة فرصة العودة للممتاز ويلعب من أجل تحسين الترتيب.

وفى آخر مباراة يحل طنطا  السابع برصيد 36 نقطة، ضيفا على فريق السكة الحديد صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة، فى مباراة ستكون من أجل تحسين الترتيب فقط بعد فقدان الفريقين فرصة المنافسة على بطاقات الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة