أجواء ربيعية رائعة.. طقس معتدل وسطوع الشمس بمحافظة بورسعيد.. فيديو

الأحد، 21 أبريل 2024 03:04 م
أجواء ربيعية رائعة.. طقس معتدل وسطوع الشمس بمحافظة بورسعيد.. فيديو شوارع بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من شارع محمد على بنطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية الموجودة بالمحافظة.

وتشهد محافظة بورسعيد، ارتفاع بسيط في درجات الحرارة، وهبوب خفيف للرياح، وسطوع للشمس على كافة الأحياء والمناطق، في طقس ربيعي معتدل، وتمارس الأنشطة التي تتميز بها المحافظة مثل الصيد والتجارة بشكل طبيعي.


وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء المقبل تتأثر البلاد بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من  القاهرة الكبرى والوجه الوجه البحري وجنوب الصعيد.

نشاط الرياح والأتربة

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن نشاط الرياح تؤدى إلى تدهور الرؤية الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

ويشهد اليوم الأحد، طقسا حارا نهاراً على أغلب الأنحاء، دافئا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس اليوم الأحد

ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونشاط رياح على جنوب الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة