أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغانى فى الكونفدرالية.. إنفو جراف

الأحد، 21 أبريل 2024 02:00 م
أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغانى فى الكونفدرالية.. إنفو جراف ارقام جوميز مع الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية فى السادسة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) في السادسة مساءً أيضاً.

وخاض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك 9 مباريات مع الفارس الأبيض قبل مواجهة دريمز الغانى الليلة، حقق 5 انتصارات وتعادل مرتين وخسر مثلهما، وسجل الفارس الأبيض تحت قيادته الفنية 13 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.

افتتح الزمالك مشواره فى الكونفدرالية بتخطى عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخلاله فاز الفارس الابيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد ثم على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف ثم الغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل لربع نهائى البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة.

ويعمل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على تعويض الغيابات المؤثرة في صفوف فريقه، حيث سيفتقد زيزو وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لعدم القيد في القائمة الأفريقية للفريق الأبيض، بالإضافة لغياب أحمد فتوح وعمر جابر، بجانب عدم جاهزية محمد أشرف روقا، حيث يغيب عن الزمالك العديد من العناصر الأساسية للفريق، وهو ما يسعى جوميز لتعويضه وسد تلك الثغرات.

وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى دريمز، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس،ويمنحهم دفعة معنوية للفوز بأكبر عدد من الأهداف، من أجل تأمين مباراة العودة في غانا المقرر لها 28 أبريل الجاري.

 

 

 

 

5c61a907-e7de-4b87-abd4-c18160b218aa









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة