فولهام يفاجئ ليفربول بهدف التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 21 أبريل 2024 06:26 م
فولهام يفاجئ ليفربول بهدف التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول.. فيديو محمد صلاح في الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول أحداث الشوط الأول من مواجهة مضيفه فولهام متعادلا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

فولهام ضد ليفربول

وأحرز ترينت ألكسندر أرنولد هدف ليفربول الأول في الدقيقة 32 وتعادل فولهام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع في عبر اللاعب تيموثي كاستن.

ويجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، حيث فضل المدرب يورجن كلوب عدم الدفع به أساسيا.

كما أظهرت العدسات حضور المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو داخل مدرجات ملعب كرافين كوتاج الذي يستضيف المباراة في الوقت الحالي.

فولهام ضد ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول ضد فولهام كالتالي:حراسة المرمى: أليسون بيكر- الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوانساه-  فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون- الوسط: واتارو إيندو - هارفى اليوت – ريان جرافنبرخ- الهجوم: جاكبو- جوتا  - لويس دياز.

تشكيل فولهام ضد ليفربولحراسة المرمى: لينو- الدفاع: روبنسون، باسى، توسين، كاستان- الوسط: ساشا، بالينيا، بيريرا- الهجوم: إيوبى، مونيز، ريد.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة خلفا لأرسنال الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي فولهام فى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويبحث ليفربول عن فوز معنوي على فولهام لمصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري لصالح مانشستر سيتي، والاستمرار فى دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 6 جولات على النهاية.

ويستأنف الريدز مشواره المحلي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد خروج مؤلم من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا، بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 0-3 على ملعب أنفيلد، والفوز بهدف في بيرجامو.

فولهام ضد ليفربول

ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية، إذ سجل 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بجانب 9 تمريرات حاسمة.

وبات محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي في الدوري الإنجليزي، إذ يحتاج إلى تمريرة حاسمة واحدة أمام  فولهام، ليصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف على الأقل، بجانب 10 تمريرات أو أكثر فى 3 مواسم متتالية بالبريميرليج.

والتقي محمد صلاح مع ليفربول أمام فولهام 6 مرات ، كلها كانت في الدوري الإنجليزي، فاز الفرعون رفقه ناديه في 3 لقاءات منها، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة