كايزر تشيفز يفاضل بين فيتوريا و5 مدربين لخلافة جونسون

الأحد، 21 أبريل 2024 01:01 م
كايزر تشيفز يفاضل بين فيتوريا و5 مدربين لخلافة جونسون روى فيتوريا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي دخل فى مرحلة التفاوض مع البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لتولى قيادة الفريق  خلال الفترة المقبلة.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة قد أكد أن الاتحاد تلقى بالفعل إنذارا من محامى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى للمطالبة بالشرط الجزائى فى عقده الذى تم فسخه بعد خروج الفريق الوطنى من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية التى استضافتها كوت ديفوار يناير الماضى.

وقالت صحيفة " farpost" الجنوب أفريقية، إن إدارة كايزر تشيفز تسعى للتعاقد مع العديد من المدربين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة من بينهم روى فيتوريا وبيتسو موسيماني مدرب أبها السعودي والإسباني راوول كانيدا والأرجنتيني ميجيل جاموندي والكونغولي فلوران إيبينجي والفرنسي جوليان شوفالييه وألكسندر سانتوس الذي يدرب حاليًا بترو دي لواندا الأنجولي.

كانت تقارير صحفية جنوب أفريقية قد كشفت أن المصري حسام البدري اقترب من تدريب فريق كايزر تشفيز، حيث عاد لتصدر المشهد وقيادة الفريق الجنوب أفريقي.

وقالت صحيفة soccerladuma، إن حسام البدرى يعتبر بديل ستيف كومفيلا مدرب كايزر تشيفز منذ ما يقرب من 4 سنوات، وهو حريص على قيادة الفريق مرة أخرى، حيث أصبح متاحًا.

وأضافت الصحيفة، قد لا يكون اسم حسام البدرى مألوفًا لعشاق أماكوشي لأنه لم تكن هناك أى كلمة رسمية عن كون المصرى هو الرجل المستهدف للمنصب الشاغر فى ذلك الوقت في عام 2018.

ويقود كايزر تشيفز في الوقت الحالى كيفن جونسون مساعد بيتسو موسيمانى السابق بالنادي الأهلى ولكن الأداء ليس مستقرًا ولم يفز كايزر تشيفز في آخر 4 مباريات في الدوري الجنوب أفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة