لقطات لا تفوتك من فوز أستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون اليوم

الأحد، 21 أبريل 2024 07:26 م
لقطات لا تفوتك من فوز أستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون اليوم واتكنز نجم أستون فيلا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات اليوم في الدورى الإنجليزى فوز كل من أستون فيلا على بورنموث وكريستال بالاس على وست هام وإيفرتون على نوتنجهام فورست، ضمن مباريات الجولة 34 من البريميرليج.

أستون فيلا ضد بورنموث

تغلب أستون فيلا ضد بورنموث بنتيجة 3-1 وحملت الثلاثية توقيع كل من مورجان روجيرس وموسى ديابي وليون بايلي، وجاء هدف بورنموث الوحيد عن طريق دومينيك سولانكي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وحافظ أستون فيلا على مكانه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 66 نقطة متفوقا بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب المركز الخامس والذى يتبقى له مباراتين أقل.

إيفرتون ضد نوتنجهام فورست

تغلب إيفرتون ضد نوتينجهام فورست بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك"، الأحد، وحملت ثنائية أصحاب الملعب توقيع كل من إدريسا جي وماكنيل.

وواصل إيفرتون ابتعاده عن مثلث الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الـ16، بينما تجمد نوتنجهام عند 26 نقطة في المركز الـ17.

كريستال بالاس ضد وست هام

حقق فريق كريستال بالاس فوزه الأكبر في الموسم حتى الآن بنتيجة 5-2 على ضيفه وست هام فى ديربى لندنى جمع الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك".

وحطم كريستال بالاس رقما قياسيا لم يتحقق في تاريخه بعدما نجح في التقدم بثلاثية نظيفة خلال 20 دقيقة فقط لتصبح أسرع مباراة يتقدم فيها بثلاثية دون رد في تاريخ مشاركاته بالدورى الإنجليزى.

ايفرتون ضد نوتنجهام فورست
ايفرتون ضد نوتنجهام فورست

 

استون فيلا ضد بورنموث
استون فيلا ضد بورنموث

 

كريستال بالاس ضد وست هام
كريستال بالاس ضد وست هام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة