عامر حسين: أطالب بعدم اتهام الأندية بالتزوير.. وشئون اللاعبين تبت فى شكوى إنبى

الإثنين، 22 أبريل 2024 11:59 م
عامر حسين: أطالب بعدم اتهام الأندية بالتزوير.. وشئون اللاعبين تبت فى شكوى إنبى عامر حسين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية، أن موضوع أزمة دوري 2003 واحتفال الأهلي وإنبي بالتتويج باللقب في نفس الوقت سبق وحدث مع سموحة، الذي توج باللقب من قبل وبعدها ثبت تزوير لاعب وتم نقل اللقب لناد آخر، وأطالب بعدم اتهام أي ناد بالتزوير وعليهم العودة أولا إلى لجنة شئون اللاعبين وبعدها الإدارة القانونية لمراجعة الورق المقدم من الأندية لمناقشته والتحري عنه مع الجهات الحكومية والمختصة، والبعض يدخل الأندية ويتهمها بالتزوير، وشكوى إنبي تحتاج وقتا لإثبات واقعة التزوير.


وقال عامر حسين، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الشكوى تم تقديمها يوم 16 أبريل وكان هناك أسبوع قبل المباراة الختامية، وكنا نرغب في إنهاء الموسم، وأي شكوى لها مدة وهي 48 ساعة للبت فيها ما عدا التزوير يحدث به وقت طويل، وأصدرنا أن الأهلي هو بطل دوري الشباب لحين البت في شكوى التزوير".


وأضاف: "إدارة المسابقات يصلها القرار النهائي من شئون اللاعبين لإثبات سلامة قيد اللاعب، ولا أتدخل في شئون الأندية من يفرح بالتتويج، ومن يرى أن احتجاجه صحيح والأحق بالتتويج باللقب هي تصرفات خاصة بالأندية وليست من اختصاصي، وأشكر قناة أون تايم سبورتس على نقل المباراة، لأن المباراة التي يتم نقلها تفرق كثيرا مع الشباب، والشركة المتحدة وأسامة الشيخ يتعاون بشكل غير طبيعي في نقل المباريات وتعديل جدول مباريات دوري المحترفين والقسم الثاني من أجل نقل أكبر عدد من المباريات وهم متعاونين بشكل كبير".


وتابع: "لا بد أن يكون كل شخص مسئول قدوة في تصرفات مثل المدرب ورئيس النادي حتى يأخذ القانون مجراه".


وعمن يحق له المشاركة في البطولات الأفريقية، قال: "كل شيء موضح في اللائحة وحاليا لا تزال البطولات الإفريقية مستمرة والفرق المستمرة مثل الأهلي والزمالك لا يزال يتم تأجيل مباريات لها، بينما الفرق التي ودعت البطولات القارية مثل بيراميدز ومودرن فيوتشر يلعبون مبارياتهم بلا تأجيل حاليا".

 

واستطرد: "الأهلي يخوض مباريات كثيرة بسبب كثرة مشاركاته ما بين الدوري الإفريقي لكرة القدم وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي ودوري أبطال أفريقيا، بخلاف رغبة روي فيتوريا طلب تأجيل مباراة للأهلي قبل السفر إلى كوت ديفوار، وكذلك حسام حسن طلب أسبوع زيادة على الأجندة الدولية، ومباراتي شهر يونيو بالنسبة للمنتخب مهمة للغاية .


وأردف: "هناك معلومة وهي أن الهلال السعودي لعب 36 مباراة والأهلي لعب 33 مباراة رغم خوضه مباريات في عدد كبير من البطولات، والبعض يهاجمني بداعي ضغط مباريات الأهلي والبعض الآخر يتهمني بتدليل الأهلي وتأجيل مبارياته".


وعن حقيقة وجود خلاف بين نادي إنبي واتحاد الكرة المصرية ، أشار: "لا يوجد خلاف مع النادي بل بالعكس نحاول تسهيل كل احتياجات الأندية وطلباتهم، وأزمة الاحتجاج لدى شئون اللاعبين والتحقيقات تخص لجنة الشئون القانونية.

وعن اتخاذ قرار نهائي في هذه القصة أكد أنه لا يعلم الموعد لأن العمل ليس من اختصاصه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة