كريسبو قبل قمة الهلال ضد العين: جئنا لخطف تذكرة نهائى دورى أبطال آسيا

الإثنين، 22 أبريل 2024 08:16 م
كريسبو قبل قمة الهلال ضد العين: جئنا لخطف تذكرة نهائى دورى أبطال آسيا كريسبو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، عن مباراة فريقه ضد الهلال السعودي، مساء غد الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز العين ضد الهلال بنتيجة 4-2، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات الأسبوع الماضى. (شاهد أهداف مباراة الذهاب)

الهلال ضد العين

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "جئنا إلى الرياض من أجل التأهل إلى النهائي، الهلال يمتلك فريقا مليئا بالنجوم، وسنواجه فريقا مرشحا للبطولة، ولكننا نريد أن نترك بصمة في لقاء الغد ونخرج من اللقاء سعداء".

وأضاف مدرب العين: "سنسعى بكل قوة للحصول على بطاقة النهائي الآسيوي، وآمل أن يكون للجماهير العيناوية دور كبير في مباراة الغد، نحترم جماهير الهلال، وفخورون بالتواجد في نصف النهائي، وسنبذل كل ما بوسعنا للتأهل للنهائي".

وتابع: "سنعمل غداً على إظهار أفضل ما لدينا وجمهور العين قادم بقوة من الإمارات ولدينا بصمة واضحة في البطولة وفخورون بما حققناه والنتيجة قبل أي مباراة لا يمكن أن يتنبأ بها أحد وأتمنى أن نوفق في التأهل للنهائي".

واستطرد: "لا توجد أسرار في عالم كرة القدم ومطالبون بإظهار ثقتنا في أنفسنا واحترام منافسنا وسنحقق أهدافنا، أتمنى حضوراً جماهيرياً حاشداً ومتعة كرة القدم الحقيقية تكتمل بالحضور الجماهيري الكبير ونتطلع إلى حسم المواجهة والتأهل للنهائي".

واختتم مدرب العين تصريحاته قائلا: "المباراة ستكون قوية على الفريقينو نريد أن نقدم عمل 100% ونحن سعداء بالوصول لهذه المرحلة وهدفنا النهائي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة