عمر الأيوبى يكتب : 7 لدغات فى الجبلاية

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:00 ص
عمر الأيوبى يكتب : 7 لدغات فى الجبلاية عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

* الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة حسام حسن طلب زيادة فترة المعسكر المقبل قبل المواجهات الحاسمة في مشوار تصفيات كأس العالم .. على الجبلاية تحقيق كل طلبات التوأم حتى يكون التقييم منطقيا عند الحساب.

* اختيارات منتخب مصر القادمة لمعسكر يونيو المقبل تستحق من حسام حسن ومعاونيه التركيز والتدقيق؛ لأن هناك عددا كبيرا من لاعبى الدورى يستحقون بالفعل التواجد ضمن قائمة الاختيارات، من بينهم لاعبون في إنبى وفيوتشر وبيراميدز والاتحاد السكندرى والإسماعيلى.

* أزمة الأهلى وإنبى على لقب بطولة الجمهورية مواليد 2003 تحتاج حسما واضحا لشكوى الفريق البترولى ضد تزوير لاعب المصرى، لأن تأخير الحسم يفتح أبواب الاجتهادات والاتهامات ضد الجبلاية، خبرات الحاج عامر تقدر تخلص الأزمة سريعا.

* تصرفات الخواجة البرتغالى بيريرا مع الحكام الدوليين المصنفين في كاف تدعو للدهشة وموقفه تجاه الدولى محمود عاشور وإبعاده عن مباريات الدورى رغم تربع الحكم على صدارة حكام الفار في القارة السمراء.. مجلس علام يجب أن يُنهى الأمر ويرفض تصرفات الخواجة.

* الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بتشكيلها الجديد تضم عناصر واعدة سيكون لها مستقبل كبير في التدريب، من بينها شريف عبد الفضيل ومحمد عمر النور بمنتخب 2007 الذى يقوده أسامة نبيه، ومحمد فوزى مدرب حراس مرمى بمنتخب 2008.

* سقوط منتخب الصالات والإخفاق في بطولة الأمم الأفريقية وعدم التأهل لكأس العالم يكشف وجود سياسات خاطئة في ملف الصالات تستحق وقفة من مجلس إدارة الجبلاية والابتعاد عن أهل الثقة.

* كلام كثير عن إلغاء الهبوط في بعض المسابقات.. لو حدث يبقى كارثة ولازم الجبلاية تنهى الجدل حتى لا تعيش جماهير بعض الفرق الهابطة على الأمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة