نقيب الغزل: توقعات بزيادة الصادرات من القطاع لـ10 مليارات دولار.. فيديو

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:36 م
نقيب الغزل: توقعات بزيادة الصادرات من القطاع لـ10 مليارات دولار.. فيديو عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أمين عام الاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس، إن حجم الصادرات المصرية من قطاع الغزل والنسيج يقدر ب2 مليار دولار، إلا أنه من المستهدف أن ترتفع لتتراوح ما بين 80 إلى 100 مليار دولار.

وأضاف إبراهيم، فى تصريحات لليوم السابع، أن قطاع الغزل والنسيج كان يواجه كثيرا من التحديات، إلا أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بوضع خطة لتطوير الصناعة والعمل على تنفيذها، دعم الغزل والنسيج بشكل كبير.

وأوضح نقيب العاملين بالغزل والنسيج، أن هناك العديد من القرارات التى تم اتخاذها خلال الفترة الماضية لدعم العمالة المصرية من خلال القيادة السياسية، من أهمها قرارات زيادة الحد الأدنى للأجور، لدعم العمال فى معيشتهم.

وكان قد انتخب المؤتمر العام التاسع للاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس في ختام أعماله اليوم الثلاثاء بالقاهرة ، عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج في مصر، أمينا عاما للاتحاد العربي.

وقال عبد الفتاح إبراهيم، إن قطاع عمال الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، يعد واحداً من أهم القطاعات العمالية في مصر والدول العربية، مرجعا ذلك إلى قدم هذه الصناعة، وكثافة العمالة بها .

وأضاف الأمين العام للإتحاد العربى لعمال الغزل والنسيج: أن لا أحد ينكر ما تتعرض له هذه الصناعة في الوقت الحالي إلى مشكلات جوهرية، تهدد مستقبل هذه الصناعة، وتنعكس على أوضاع عمالها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة