يوفنتوس يتأهل لنهائى كأس إيطاليا رغم الخسارة من لاتسيو.. فيديو

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:16 م
يوفنتوس يتأهل لنهائى كأس إيطاليا رغم الخسارة من لاتسيو.. فيديو يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا، رغم الخسارة من نظيره لاتسيو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الأولمبيكو" في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا.

تقدم لاتسيو 1-0 في الشوط الأول وأحرز هدف لاتسيو اللاعب كاستيلانوس من رأسية في الدقيقة 12، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 48، قبل أن يسجل البولندي أركاديوش ميليك هدفا قاتلا في الدقيقة 83 قاد به فريقه إلى النهائي.

 

وحسم فريق يوفنتوس مباراة الذهاب بالفوز على لاتسيو 2-0 بالدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، على ملعب "إليانز ستاديوم"، لذلك يتأهل بمجموع المباراتين 3-2، ليضمن المشاركة في بطولة السوبر الإيطالي المقبلة ليضمن المشاركة بالسعودية.

تشكيل لاتسيو ضد يوفنتوس

لاتسيو: مانداس؛ كاسالي، رومانيولي، جيلا؛ هيساي، كاتالدي، جندوزي، ماروسيتش؛ فيليبي أندرسون، لويس ألبرتو؛ كاستيلانوس.

يوفنتوس: بيرين؛ دانيلو، بريمر، أليكس ساندرو؛ كامبياسو، ماكيني، لوكاتيلي، رابيوت، كوستيك؛ كييزا، فلاهوفيتش.

 

كأس إيطاليا

ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس، الفائز من لقاء أتالانتا وفيورنتينا بنفس الدور ببطولة كأس إيطاليا غدا، وحسم الفيولا مباراة الذهاب على ملعبه بهدف دون رد.

ويبحث يوفنتوس عن لقبه الـ 15 من كأس إيطاليا، بعد حصد البطولة 14 مرة في تاريخه آخرها بموسم 2020-2021، فيما يملك لاتسيو في رصيده 7 ألقاب من بطولة كأس إيطاليا على مر تاريخه، أخرها موسم 2018-2019.

ويتطلع ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، إلي إنهاء الموسم الجاري 2023-2024، بحصد لقب كأس إيطاليا بعد خسارة المنافسة على بطولة الدوري الذى حسمه الإنتر وعدم المشاركة في المسابقات الأوروبية هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة