"تموين الفيوم": ضبط 1450 عبوة مشروب سكري و6 شكائر دقيق بلدي مدعم

الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:34 م
"تموين الفيوم": ضبط 1450 عبوة مشروب سكري و6 شكائر دقيق بلدي مدعم جانب من الضبطية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت إدارة التموين بمركز يوسف الصديق بالفيوم، من ضبط 6 شكائر دقيق بلدي مدعم خاص بمنظومة الخبز البلدي المدعم، معبأة داخل شكائر أخرى، تستخدم داخل مخبز سياحي في إنتاج الخبز السياحي، في حملة تموينية، تحفظت على المضبوطات، واتخذت الإجراء القانوني ضد صاحب المخبز.

كما تمكنت الحملة، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم، من تحرير محضر جنحة، بضبط منتجات مشروب سكري بطعم الفاكهة، ومقرمشات سناكس منتقصة البيانات، التي تخص جهة الإنتاج أو الصلاحية، ودون الفواتير الدالة على مصدر حيازتها.

وتحفظت الحملة، على 550 عبوة مشروب سكري بطعم الفراولة، و٩٠٠ عبوة مشروب سكري بطعم الفاكهة، و240 عبوة مقرمشات سناكس، و١٣ محضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار، وأوزان الخبز السياحي المميز ، و4 محاضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار، وأوزان الخبز الفينو، و4 محاضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار المأكولات الشعبية، و٣ محاضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية، ومحضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار إطارات، ولوازم السيارات، ومحضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار الأدوات المنزليه.  

وشدد المهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كل المخابز، والأسواق، ومحلات الجزارة، ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض، ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة