تيباس عن هدف برشلونة الملغي: هناك العديد من الحالات المشابهة

الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:46 م
تيباس عن هدف برشلونة الملغي: هناك العديد من الحالات المشابهة خافيير تيباس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، على هدف لامين يامال المثير للجدل الذي تم إلغائه لصالح برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي جمع الطرفين الأحد الماضي، وإنتهي بفوز الملكي 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني. 

قال رئيس رابطة الدوري الإسباني، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "تقنية خط المرمى ليست مثالية، وهناك العديد من الحالات المشابهة لما حدث في الهدف الشبح بالكلاسيكو".

أضاف: "تقنية خط المرمى مكلفة جدا وليست مثالية، نضيفا ان القيمة المالية لاستخدام تلك التقنية عالية جدًا حيث تتكلف ما بين 5 او 6 ملايين يورو في حين انه يمكن ان يتم استبدالها بالعديد من الكاميرات لمساعدة الحكم علي اتخاذ القرار الأنسب". 

وعن إقامة عدد من مباريات الدوري الإسباني خارج إسبانيا، رد تيباس: "لا أعرف متى، لكن هذه المرة ستلعب في الدوري الاسباني مباريات رسمية في الخارج، وقد يكون ذلك في موسم 2025-2026".

واصل رئيس رابطة الدوري الإسباني: "إقامة مباريات رسمية خارج إسبانيا وتحديدًا في الولايات المتحدة، ستعزز مكانتنا في سوق أمريكا الشمالية، وتلك الفكرة لها قيمة استراتيجية أساسية بالنسبة لنا، وإذا نجح الأمر سيكون هناك العديد من المباريات تقام هناك دائمًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة