جوميز يطمئن على جاهزية زيزو وعلاء وصبحى قبل سفر الزمالك إلى غانا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:00 ص
جوميز يطمئن على جاهزية زيزو وعلاء وصبحى قبل سفر الزمالك إلى غانا زيزو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، استعداداته لمواجهة دريمز الغانى في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بالمباراة التي تقام الأحد المقبل بملعب بابا يارا.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على الإطمئنان على جاهزية الثلاثى أحمد مصطفى زيزو، ومحمود علاء، بالإضافة إلى محمد صبحى وذلك قبل السفر إلى غانا، والمقرر له غدا الخميس.

وتعرض زيزو للإصابة في مباراة الأهلى بالقمة 127 فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدورى، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وغادر اللاعب ملعب المباراة مصابا وخضع لفحوصات طبية مكثفة، وتغيب بسببها عن مباراة الذهاب أمام دريمز والتي انتهت بالتعادل سلبيا بين الفريقين.

وكشف مصدر في الزمالك أن زيزو أصبح جاهزا للمشاركة مع الزمالك أمام دريمز في مباراة العودة، حيث طالب جوميز بسرعة تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة العودة.

بينما تغيب محمود علاء عن الفريق خلال الفترة الماضية لتعرضه للإصابة بجزع في أربطة الأنكل، على أن يتم تجهيزه بشكل كاف للسفر مع الفريق و اللحاق بمباراة العودة أيضا.

في المقابل تعافى محمد صبحى، وتم استدعاؤه لقائمة الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضى بعد شكوى عواد من الام العضلات، ومن المقرر أن يطير صبحى مع الفريق الى غانا لخوض مباراة العودة امام دريمز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة