شوبير يوجه رسالة للشناوى ويعلق على المقارنة مع نجله فى حراسة مرمى الأهلى

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:49 ص
شوبير يوجه رسالة للشناوى ويعلق على المقارنة مع نجله فى حراسة مرمى الأهلى أحمد شوبير
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى أحمد شوبير على اكتمال شفاء محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول بالنادى الأهلى، واقتراب عودته لحراسة مرمى الأهلى، على حساب نجله مصطفى شوبير، الذى تألق بشدة فى حماية عرين الأهلى فى الفترة الماضية.


‎وأوضح شوبير، فى تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم، أن أى مدرب يكون فى منتهى السعادة عندما يكون لديه حارسان كبار، وهو ما يجعله يشعر بالاطمئنان على مركز حراسة المرمى.


وواصل حارس الأهلى السابق أن هناك حالة من الجدل فى وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا، حول من يحرس عرين الأهلى خلال الفترة المقبلة بعد تعافى محمد الشناوى من الإصابة، وهنا يجب أن يعلم الجميع أن الشناوى هو حارس مصر الأول حاليا والمقامات محفوظة، كما أن مصطفى شوبير أثبت أنه حارس واعد، وجدير بحراسة مرمى الأهلى ومنتخب مصر باعتراف أغلب الخبراء.


وأتم تصريحاته أن تواجد محمد الشناوى ومصطفى شوبير فى صفوف الفريق الأحمر، هو شيء يسعد الأهلاوية، ويصب فى مصلحة منتخب مصر، والأمر لا يستحق كل هذا الجدل وإثارة الفتنة داخل الفريق الأحمر.


‎وشارك محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة مازيمبى الجمعة القادم فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة