كولر يحسم مصير حراسة المرمى بالأهلى بعد موقعة مازيمبى

الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:00 ص
كولر يحسم مصير حراسة المرمى بالأهلى بعد موقعة مازيمبى الشناوى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي موقف مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر في الفترة القادمة، سواء باستمرار مصطفى شوبير في حراسة العرين الأحمر أو إعادة محمد الشناوي إلى مكانه الذي غاب عنه في الفترة الماضية بسبب إصابته بخلع في الكتف وخضوعه لبرنامج تأهيلي منذ الإصابة مع منتخب مصر خلال المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار في شهر فبراير الماضي.

وأصبح موقف حراسة مرمى الأهلي مختلف في الوقت الحالي مع تألق مصطفى شوبير ونيل ثقة الجميع من جهاز فني وإدارة والجماهير الحمراء، وهناك حالة من الرضا التام على ما يقدمه الحارس الشاب، بخلاف الوضع قبل الإصابة والذي كان يشارك محمد الشناوي بشكل أساسي حتى لو كان في أسوأ حالاته الفنية، ولكن تغير الوضع رأسا على عقب بعد تألق شوبير في الفترة الأخيرة.

ويعيش كولر في حيرة بين الاستمرار في الاعتماد على مصطفى شوبير أو اعتماد عودة محمد الشناوي لحراسة العرين الأحمر، وهو ما سيتحدد بعد الانتهاء من مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سواء باستمرار شوبير وتجديد الثقة فيه، أو عودة الشناوي، أو تطبيق سياسة الدور بين الثنائي كما يحدث في عددا من الأندية.

ويستعد الاهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة