تشكيل الذئاب لخوض الـ 20 دقيقة المتبقية من مباراة اودينيزي ضد روما

الخميس، 25 أبريل 2024 07:28 م
تشكيل الذئاب لخوض الـ 20 دقيقة المتبقية من مباراة اودينيزي ضد روما روما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق بعد قليل باقي مباراة اودينيزي ضد روما والمقدرة بـ 20 دقيقة، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي والتي كانت أقيمت 14 ابريل الجاري وتم الغاءها في الدقيقة 70 بسبب إصابة نديكا لاعب روما بذبحة صدرية في الملعب.

واعلن نادي روما تشكيل الفريق الذي سيخوض به ما تبقي من المباراة والذي جاء كالتالي :

تشكيل روما
تشكيل روما

 

وانتهي الشوط الأول من مباراة اودينيزي ضد روما في الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي بتقدم اودينيزي بهدف نظيف احرزه روبيرتو بيريرا لاعب اودينيزي في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة علي ملعب فريولي.

وفي الدقيقة 64 تعادل لوكاكو لروما قبل ان ينهي الحكم المباراة في الدقيقة 80 عقب تعرض نديكا لاعب روما الي ذبحة صدرية.

وأعلن نادي روما الإيطالي، تحسن الحالة الصحية للاعب الإيفوارى إيفان نديكا والذي تعرض للسقوط المفاجئ فى لحظة مرعبة خلال مواجهة "الجيالوروسى" وأودينيزى، والتى أقيمت فى الدوري الإيطالى، مساء أمس الأحد.

وذكر نادى روما فى بيانه الرسمى "قام الفريق بزيارة نديكا في المستشفى.. إيفان يشعر بتحسن الآن وبدا في حالة نفسية جيدة، وتقرر أن يبقى تحت الملاحظة في المستشفى.فورزا إيفان".
وكان روما أصدر بيانا أمس الأحد ذكر فيه: "بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، فورزا إيفان، نحن جميعًا معك!"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة