منذر رياحنة من احتفالية تحرير سيناء: أنا أردنى وأقسم برب العباد بأن دمى مصرى

الخميس، 25 أبريل 2024 10:13 م
منذر رياحنة من احتفالية تحرير سيناء: أنا أردنى وأقسم برب العباد بأن دمى مصرى منذر رياحنة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان منذر رياحنة، خلال احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بعيد تحرير سيناء: "قبائل سيناء الأبطال دائما في ظهر جيشهم وشرطتهم ورجال على العهد والوعد على طول الزمان وعلى الإخلاص".


وأضاف خلال احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بعيد تحرير سيناء: "مصر قدمت شهداء وأبطال ضد الصهاينة وحرروا خط بارليف، وفضلوا يقاوموا حتى عبروا في عام 1973، وبعدها بدأ موجه جديدة من التطرف والإرهاب وسيناء ارتوت بدم الجيش والشرطة والقبائل ضد العدو.. أنا أردنى وأقسم برب العباد بأن دمى مصري وعربي.. وشاركت في مسلسل الاختيار بدور واحد من أعظم رجال سيناء وأقدم له الشكر على هذا التكريم".

وتقدم شبكة تليفزيون الحياة بث مباشر لاحتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك البقعة الغالية على أرض الوطن، بعد أن تم استردادها بتضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء كاملة.

يأتي ذلك استمرارا لنهج قناة الحياة في إرساء وتعزيز قوى مصر الناعمة في مختلف المحافظات، خاصة الحدودية مثل سيناء والتي سُطرت بطولات أبنائها بأحرف من نور في التاريخ، حيث تحرص القناة على نقل كبرى الاحتفالات في المناسبات الوطنية والدينية انطلاقا من دورها الحيوي الهام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة