بتيجي متأخر.. سميرة أحمد تكشف عن أسباب خلافها مع وفاء صادق

الجمعة، 26 أبريل 2024 10:28 م
بتيجي متأخر.. سميرة أحمد تكشف عن أسباب خلافها مع وفاء صادق سميرة أحمد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‎قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إن فيلم الشيماء من أقرب الأفلام إلى قلبها موضحة أن الفنانة سعاد محمد هي من غنت أغاني فيلم الشيماء وليست هي حيث اعتقد الجمهور أنني قمت بغناء الأغاني في هذا الفيلم خاصة أغنية طلع البدر عليا.


‏‎وعن تفاصيل خلافها مع الفنانة وفاء صادق قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إنها كانت تصور عملا فنيا وكان من أبطال وفاء صادق وفوجئنت بأنها لا تلتزم بمواعيد التصوير فقام الأستاذ إسماعيل المخرج بإنهاء عملها في هذا العمل الفني خاصة أن أكثر ما يضايقني هو عدم احترام العمل.

‏أكدت الفنانة القديرة سميرة أحمد أنها ساهمت في اكتشاف ياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي وكريم عبد العزيز قائلة: كنت أشاهد التليفزيون وشوفت بنت جميلة بتلعب بعينها في أحد الإعلانات وقلتلهم عاوزاها علشان تمثل معايا والبنت دي هي ياسمين عبد العزيز.

وحكت الفنانة القديرة سميرة أحمد علاقتها بالفنانة الراحلة سعاد حسني وقالت إن تلك الصداقة بدأت من فيلم البنات والصيف مؤكدة أن الفنانة سعاد حسني لم تنتحر. 
وأشارت سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية القديرة إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: لا أحب مصطلح السينما النظيفة
وعن رأيها في الفنانة هند رستم قالت سميرة أحمد إنها من نجمات الفن الجميل وكانت تلقب بمارلين مونرو، ‏‎وفي الحلقة الثانية، فتحت الفنانة القديرة صندوق الذكرياتوحكت لأول مرة تفاصيل جديدة عن أعمالها الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة