كلوب: أتمنى عودة صلاح ونونيز للتهديف.. وهذا رأيي فى سلوت

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:23 م
كلوب: أتمنى عودة صلاح ونونيز للتهديف.. وهذا رأيي فى سلوت كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على تراجع المعدل التهديفي لثنائي الهجوم محمد صلاح وداروين نونيز، كاشفا عن رأيه في الهولندي آرني سلوت والمرشح لخلافته في تدريب الفريق الموسم المقبل.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام يونايتد: "بعد مباراة إيفرتون كنت محبطا جدا، لا أتذكر متى كنت محبطًا هكذا، لم نلعب مباراة ايجابية، أنا ألوم نفسي".

أضاف: "أنا متأكد من ان سباق اللقب اصبح بين السيتي وارسنال، "لا أتوقع أن يخسر السيتي وأرسنال مباراتين، وإذا خسروا فمن السخيف ألا نكون هناك".

وعن الهولندي سلوت علق: " "لم اتدخل في ذلك، ولكن تعجبني كثير من الامور عنه، اذا كان هو الرجل المناسب فهذا ممتاز، طريقة لعب فريقه فينورد تعجبني، إنه فتى رائع".

وعن مستويات محمد صلاح ونونيز علق:" "هذا أصعب شيء، ألا وهو المهاجمين لا يسجلون، عليهم ان يتخطوا هذا، الجميع يتسائل لماذا لا يسجلون، إذا كان لدي حل سريع لإعادة المهاجم لافضل مستوياته فسأكون رجل ثري".

ويحل فريق ليفربول غدا ضيفا ثقيلا على منافسه وست هام في تمام الثانية والنصف ظهرا في المباراة التي تجمعهما على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة