"كوينتن تارانتينو" سعى لإحياء شخصيات من أفلامه السابقة فى آخر أعماله

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:00 ص
"كوينتن تارانتينو" سعى لإحياء شخصيات من أفلامه السابقة فى آخر أعماله كوينتن تارانتينو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أراد المخرج العالمى كوينتن تارانتينو إعادة عدد من شخصياته الكلاسيكية خلال فيلمه الجديد والأخير المخطط له، The Movie Critic، قبل إلغائه وفقًا للتقارير الجديدة، وكان من المفترض أن يكون الفيلم هو العاشر والأخير للمخرج بعد أن أكد سابقًا التقاعد بعد إنتاج العمل.

ففى وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت مجلة Deadline Hollywood أن المصادر قالت إن تارانتينو "غير رأيه ببساطة" بشأن إنتاج The Movie Critic وأن الفيلم قد تم إلغاؤه حتى أجل غير مسمى.

كما أشار تقرير Deadline إلى أن تارانتينو أعاد كتابة السيناريو، وأن إنتاج الفيلم تأخر بسبب إضراب الكتاب والممثلين العام الماضي 2023، ومن ثم كشف موقع The Hollywood Reporter، إلى أن إحدى الأفكار في السيناريو كانت إعادة شخصيات من أفلام تارانتينو السابقة.

وأفاد الموقع أن تارانتينو خطط "لإعادة بعض نجوم أعماله السابقة لإعادة تمثيل شخصياتهم المميزة في لحظات" فيلم داخل فيلم"، أو لعب نسخ خيالية لأنفسهم كممثلين لعبوا تلك الشخصيات.

تم ربط اسم النجم العالمى براد بيت بـ فيلم The Movie Critic باعتباره الممثل الرئيسي، مع وجود شائعات عن ممثلين آخرين عملوا في الماضي مع تارانتينو وقاموا بدور البطولة وهو ما يتناسب مع فكرة إعادة المخرج الشخصيات السابقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع The Hollywood Reporter، يركز تارانتينو حاليا على فكرة فيلمه العاشر والأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة