ولادة كلب بلون أخضر غريب فى فلوريدا.. فيديو

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:00 ص
ولادة كلب بلون أخضر غريب فى فلوريدا.. فيديو ولادة كلب بلون أخضر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع جرو صغير ولد بلون فريد بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، ما جعل محبى الكلاب يتابعونه بفضول، حيث وُلد جرو من نوع "جولدن ريتريفر" فى ولاية فلوريدا الأمريكية، ويغلب اللون الأخضر الليمونى على شكل الكلب، وفقا لموقع "سى إن إن" بالعربية.

وأصبحت الصغيرة "شامروك" نجمة بارزة على السوشيال ميديا بعد نشر العديد من الفيديوهات للجرو على "تيك توك" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعى، وأوضحت صاحبتها السبب المرجح لشكل الجرو الصغير، حيث قالت إنها فى الأغلب تلطّخت فى الرحم بصبغة خضراء اللون للعصارة الصفراوية، تسمّى بيليفيردين، وهو أمر نادر الحدوث، لكنه ليس غريبًا، ويمكن أن يؤدى إلى التلون المؤقت، ومن المتوقع أن يزول اللون المؤقت للجرو بعد فترة ليست ببعيدة، خلال أقل من شهرين.

@living_the_golden_life Shamrock was born with her white fur stained with biliverdin. It is rare and beautiful! She is smaller than he sinlings, but healty and happy. #fypシ #pet #fypviraltiktok🖤シ゚☆♡viral #puppylove #shamrock #greenpuppy #itsnoteasybeinggreen #fyp #petsoftiktok ♬ original sound - Golden Treasures Kennel

وفى واقعة أخرى غريبة تتميز الكلبة "Splodge" الألمانية بشىء نادر وهو وجود علامة فريدة على هيئة قلب على فروتها، ما لفت انتباه مالكتها ليزا عندما اقتنتها وهى جرو صغير، وكانت تعتقد أن الرقعة السوداء ستتشوه أو تتغير مع تقدم الكلبة فى السن، لكنها فوجئت بأنها أصبحت على هيئة قلب أكبر مع تقدم الكلبة فى العمر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتبلغ الكلبة من العمر أربعة أعوام الآن، وهى من الحيوانات الأليفة الودودة والمحبوبة من الجميع، حيث قالت مالكتها ليزا، التي تعيش مع عائلتها في نورثهامبتونشاير، يوجد  قلب على جانب جسدها، والذى يشير إلى أنها ودودة حقاً حيث تحب الجميع ولا يوجد أحد لا يحبها، ودائماً ما تحب أن تتواجد مع أصدقائها من الكلاب.

وأضافت أن "علامة القلب التى على فروتها دائماً ما تجذب انتباه الآخرين الذين يعلقون دائماً على القلب الأسود الذى على ظهرها.. أنا ممتنة للغاية لأننى حصلت عليها، لقد جعلت حياتى أكثر اجتماعية.. إنها ودودة للغاية ومحبة ومخلصة وتتصرف بشكل جيد للغاية ويمكننا اصطحابها إلى أي مكان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة