الجونة يستدرج الاتحاد السكندري فى مهمة البحث عن الانتصارات الغائبة بالدوري.. اليوم

السبت، 27 أبريل 2024 10:00 ص
الجونة يستدرج الاتحاد السكندري فى مهمة البحث عن الانتصارات الغائبة بالدوري.. اليوم طارق العشرى المدير الفنى للاتحاد السكندرى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على الجونة في السابعة مساء اليوم السبت، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في لقاء مثيرة ضمن منافسات الجولة العشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة من 17 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مواجهات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات فقط، بينما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 25 نقطة، جمعهم من 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 5 وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبل 25 هدفا حتى الآن.


وأبدى طارق العشري، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، استيائه بعد الأداء المخيب للآمال فى لقاء الإسماعيلى والذى تعادل فيه الفريقين ايجابياً بهدف لكل منهما وأقيم على أرض ملعب ستاد الجيش فى برج العرب ووسط جماهير الاسكندرية.


وأصر العشرى، على تصعيد عدد كبير من لاعبى فريق الشباب الى الفريق الاول، من أجل الدفع بهم فى مباراة الفريق اليوم،  لاسيما بعد تراجع أداء اللاعبين بشكل كبير والخروج بتعادل مخيب للآمال ما تسبب فى تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس فى جدول المسابقة.


وضمت قائمة الاتحاد السكندري كلا من: " حراسة المرمى: المهدي سليمان، عمر صلاح، عمرو خليل، وخط الدفاع: هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، أبو سليمه، كريم الديب، عمرو صالح، محمود شبانة، وخط الوسط : عمر الوحش، ناصر ناصر، خالد الغندور، بيكالي اوبامي، مورو ساليفو، أحمد عيد،  بلال السيد، هاني الطامي، وفي الهجوم: بواتينج، مابولولو، أحمد عادل ميسي، عبدالغني محمد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة