وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء.. من العسل لزيت جوز الهند

السبت، 27 أبريل 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء.. من العسل لزيت جوز الهند التخلص من الرؤوس البيضاء
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه المراة أحياناً مشكلة الرؤوس البيضاء والتي عبارة عن آفات صغيرة ذات لون أبيض أو أصفر، وهي في الحقيقة نوع من حب الشباب الذي يظهر عادة على الأنف والذقن والجبهة ومناطق أخرى، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء والتي تعتمد على تنفيذ عدة خطوات، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " BoldSky ".

 

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

وصفة العسل  للتخلص من الرؤوس البيضاء

العسل مضاد للبكتيريا لذلك يساعد على منع العوامل المسببة للرؤوس البيضاء، ولهذا ينصح بوضع بعض العسل مع القليل من الماء حتى يصبح قوامه أخف بما يكفي لتطبيقه على الجلد، ثم وضعه على المناطق المصابة والانتظار لمدة 15-20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

 

وصفة جل الصبار للتخلص من الرؤوس البيضاء

يساعد جل الصبار على تضييق مسام الجلد و محاربة الرؤوس البيضاء، وذلك من خلال تحضير جل الصبار ووضعه على الرؤوس البيضاء وتركه لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة ثم غسل الوجه.

 

وصفة زيت شجرة الشاي للتخلص من الرؤوس البيضاء

يحتوى زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للميكروبات، لذلك يقلل من الرؤوس البيضاء على البشرة وذلك من خلال تحضير بعض زيت شجرة الشاي في وعاء وإضافة أي زيت مثل جوز الهند أو الجوجوبا أو زيت الزيتون مع التقليب جيداً ثم غمس قطعة قطن نظيفة ووضع هذا الخليط على الجزء المصاب وتركه لمدة 15-20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر وتركه حتى يجف.

 

وصفة زيت جوز الهند للتخلص من الرؤوس البيضاء 

يساعد زيت جوز الهند في التخلص من الرؤوس البيضاء، وذلك من خلال  تنظيف البشرة وتجفيفها بشكل صحيح، ثم أخذ الكمية المطلوبة من زيت جوز الهند ووضعها على يد نظيفة مع تدليك البشرة جيدًا و ترك الزيت طوال الليل ثم غسل الوجه بالماء الفاتر عند الاستيقاظ من النوم.

طرق طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء
طرق طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء
وصفات  للتخلص من الرؤوس البيضاء
وصفات للتخلص من الرؤوس البيضاء
وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء
وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة