10 مباريات جمعت الزمالك مع أندية غانا قبل مواجهة دريمز الليلة.. إنفوجراف

الأحد، 28 أبريل 2024 03:45 م
10 مباريات جمعت الزمالك مع أندية غانا قبل مواجهة دريمز الليلة.. إنفوجراف مواجهات الزمالك ودريمز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك مع دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية على ملعب بابا يارا.

التقى الزمالك مع أندية غانا فى 10 لقاءات سابقة قبل مواجهة دريمز الليلة حقق الفارس الابيض فوزين وتعادل اربعة مرات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدف ، وانتهت أول مباراة جمعت الفارس الأبيض مع أندية غانا بالفوز بهدفين دون رد، بينما انتهت آخر مباراة بالتعادل السلبى.

ومن المتوقع أن يدفع جوزيه جوميز بالقوة الضاربة، والتي غابت عن مواجهة الذهاب في القاهرة، وعلى رأسهم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح العائدين من الإصابة، حيث يرغب الفريق الأبيض فى تحقيق الحلم بالوصول للمباراة النهائية والتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لإسعاد الجماهير البيضاء.

على الجانب الآخر، يعلم فريق دريمز الغانى مدى صعوبة مواجهة الزمالك، الأمر الذى دفع المسئولين لفتح ملعب المباراة بالمجان للجماهير الغانية من أجل مساندة الفريق، كما يعمل عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز على استغلال كافة عناصر القوة المتاحة في فريقه، في مقدمتهم المخضرم جون أنطوى والذى سبق له اللعب في العديد من الأندية المصرية، وعبد العزيز عيسى الذى يمتلك مفاتيح لعب عديدة، ويعد أفضل لاعبى الفريق الغاني.

ويعمل فريق دريمز على استغلال الاندفاع الذى سيبدأ به لاعبو الزمالك المباراة، مما سيؤدى لترك مساحات كبيرة خلف المدافعين، ستسهل تنفيذ الهجمات المرتدة والتي قد تكون أبرز أسلحة دريمز الغاني.

938de554-e651-4560-9a4d-7bacbc746f2c
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة