تشافي: مُتحمس لاستكمال مشواري مع برشلونة.. وهدفنا المركز الثانى بالليجا

الأحد، 28 أبريل 2024 02:54 م
تشافي: مُتحمس لاستكمال مشواري مع برشلونة.. وهدفنا المركز الثانى بالليجا تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، اتحاد الجميع داخل البارسا من أجل تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، بعد التراجع الكبير للفريق على مستوى النتائج محليًا وأوروبيًا.

وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي، قبل مواجهة فالنسيا فى الجولة الـ 33 من الليجا، "نحن جميعًا متحدون، لن يتغير شيء، يتم التوافق مع ديكو، مع الرئيس، نحن بانتظار العودة لقاعدة 1/1 و الموسم ما زال مستمرًا".

وأضاف تشافي، "نحن بخير، نريد المركز الثاني، يجب علينا تحقيق المركز الثاني لنكون في السوبر الإسباني، فالنسيا تحت قيادة باراخا خصم جيد، وباراخا قام بعمل رائع، ستكون مباراة صعبة".

وعن مستقبل فيتور روكي مع برشلونة رد تشافي، "يجب أن نتفق على ما هو الأفضل لكل لاعب مع ديكو والرئيس، لم نقرر أي شيء".

وبخصوص صفقات البارسا إستعدادًا للموسم القادم، قال مدرب برشلونة، "ديكو والرئيس متفائلون للغاية، وأنا أيضًا، فى الموسم الماضي تأثرنا كثيرًا بعدم قدرتنا على القيام بالتخطيط الكامل الذي خططنا له".

وحول التفكير في مباراة جيرونا بالجولة الـ 34، قال تشافي، "الشيء الأكثر أهمية هو الغد، ثم سنفكر في جيرونا، إنه منافس مباشر تمامًا، لقد قلت ذلك بالفعل في مباراة الذهاب، هناك حد أدنى وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا والآخر هو التأهل إلى كأس السوبر".

وكشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن جاهزية نجمه الشاب بيدري جونزاليس بنسبة 100% لخوض مباراة فالنسيا غدًا.

وجه مدرب برشلونة رسالة قوية بعد قرار إستمراره حتي نهاية عقده على مقعد تدريب البارسا، في نهاية حديثه قائًلا: " أنا متحمس ومتحمس مع كل الطاقة الموجودة في العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة