رئيس غرفة الملابس: نتعاون مع كل الجهات لإزالة التحديات أمام الصناعة

الأحد، 28 أبريل 2024 02:46 م
رئيس غرفة الملابس: نتعاون مع كل الجهات لإزالة التحديات أمام الصناعة الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة، ارتفاع عضويات غرفة صناعة الملابس لـ 9851 مقابل 7602  بنسبة ارتفاع 29.6% خلال 2023، مؤكداً أن الغرفة تسعى إلى تطوير كافة الخدمات المقدمة وتحقيق اقصى استفادة للأعضاء.

وأضاف "عبد السلام" خلال تصريحات خاصة، أن مصر لديها فرصة ذهبية لزيادة الاستثمارات الأجنبية في قطاع صناعة الملابس مع خروج بعض المنتجين الكبار من آسيا واتجاههم إلي أسواق استثمارية جديدة، لافتا إلي أن ضبط السياسات المالية والاقتصادية يساهم في جذب هذه الاستثمارات.

وأشار إلي أن هناك شركات متعددة الجنسيات تسعى للتوسع والتصدير للخارج، ولدينا مميزات للنفاذ للأسواق الخارجية عبر اتفاقيات تجارية تجمعنا مع الاتحاد الأوروبى والسوق الأفريقى والولايات المتحدة و اتفاق الميركسور، وهو ما يعطى فرصة للوصول لهذه الأسواق، كما تمتلك مصر موقعًا جغرافيًا وعمالة متوفرة أغلبها فى المراحل العمرية الشابة، وكل هذه المؤهلات تدفعنا لنكون مركزا إقليميا للتصنيع والتصدير.

وشدد على أن مشكلات وتحديات قطاع صناعة الملابس معروفة ونسعى بشكل دائم للتغلب عليها وفق الإمكانيات المتاحة وبالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية التي لا تدخر جهداً لحل أية مشكلات تواجه مصانع الملابس الجاهزة وعلى رأسها هيئة التنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف، وكذلك الجهات المختلفة.

 

التسجيل في الجمعية العمومية لغرفة الملابس
التسجيل في الجمعية العمومية لغرفة الملابس

 

الجمعية العمومية لغرفة الملابس
الجمعية العمومية لغرفة الملابس

 

الدكتور محمد عبد السلام خلال الجمعية العمومية
الدكتور محمد عبد السلام خلال الجمعية العمومية

 

جمعية غرفة الملابس
جمعية غرفة الملابس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة