أحداث متسارعة وقرارات تقلب الموازين فى الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار

الأربعاء، 03 أبريل 2024 11:05 م
أحداث متسارعة وقرارات تقلب الموازين فى الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار، الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، أحداثا كثيرة ومثيرة، حيث اتفق مروان الذى يقدم شخصيته النجم آسر ياسين، ونيفين التي تقددم شخصيتها الفنانة نهال عنبر على بيع الأرض لفك أزمة حسن الذى يقدم شخصيته الممثل أحمد خالد صالح، ومع اعتراض نيفين في البداية، إلا أنها لا تجد مفرا خصوصا بعد إجماع الأخوين أن هذا هو الحل الأنسب.

ومن ثم تقترح أمينة التي تقدم شخصيتها الممثلة نورا شعيشع، على ليلى التي تقدم شخصيتها الممثلة عائشة بن أحمد أن تقوم بنشر تفاصيل موضوع ابنها عمر على جروب للمفقودين على السوشيال ميديا، عسى أن يساعدهم في بحثهم، ومع تردد ليلى في البداية، لكن تتمكن أمينة تقتنع، وهي تفكر في عدم إخبار مروان بالأمر خوفا من رد فعله ولكنها تصارحه في البداية ولكنه يرفض.

وتتابع الأحداث فبعد أن رأت نهى التي تقدم شخصيتها الممثلة الشابة جهاد حسام الدين، حسن مع أمينة تشك أن زوجها على علاقة بغيرها وتدبر لحسن طريقة كي تستفزه.

ومع حصول ليلى على ترقية في العمل تزيد حجم المسئوليات عليها وتعطيها الحافز لبذل المزيد من الجهد، ولكنها تتفاجأ بباسم الذى يقدم شخصيته النجم عمر الشناوى، في الشركة وهو يريد الحديث معها.

وتنتهى أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار بـ مفاجأة مروان بوصول عماد الذى يقدم شخصيته الممثل إسلام حافظ، لمكان الممرضة فيتجه للإسماعيلية، ولكن الامر ينتهى بإصابة مروان وعودته مصابا لـ ليلى، وبعد عودته إليها بهذا الشكل وفشله في الوصول إلى الممرضة تشعر ليلى أن الحل الوحيد هو نشر البوست على السوشيال ميديا، لتنتهى أحداث الحلقة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

اسر ياسين
اسر ياسين

 

بدون سابق إنذار 1
بدون سابق إنذار 1

 

بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

 

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

 

ليلى من مسلسل بدون سابق إنذار
ليلى من مسلسل بدون سابق إنذار

 

مروان من مسلسل بدون سابق إنذار
مروان من مسلسل بدون سابق إنذار

 

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة