مواجهات قوية فى جولات الحسم بالدورى الإنجليزى الليلة.. معركة نارية بين مانشستر سيتى وأستون فيلا.. "السيتيزنز" يستضيف "الفيلانز" لاستعادة الانتصارات.. وأرسنال يواجه لوتون تاون لمطاردة ليفربول على الصدارة

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:00 م
مواجهات قوية فى جولات الحسم بالدورى الإنجليزى الليلة.. معركة نارية بين مانشستر سيتى وأستون فيلا.. "السيتيزنز" يستضيف "الفيلانز" لاستعادة الانتصارات.. وأرسنال يواجه لوتون تاون لمطاردة ليفربول على الصدارة أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره أستون فيلا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتى مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 7، وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقى 28 هدفًا.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقى 42 هدفًا.

ويسعى السيتى لاستعادة طريق الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره أرسنال، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، فى قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإنجليزى بالموسم الجارى 2023-2024.

فيما حقق أستون فيلا الفوز مؤخرا على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة 30 من البريميرليج.

 

أرسنال يستضيف لوتون تاون

يخوض فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى مواجهة سهلة أمام ضيفه لوتون تاون، والمقرر لها التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "الإمارات".

ويأتى الجانرز فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز فى 20 مباراة، والتعادل فى 5، والخسارة فى 4، وتسجيل 70 هدفا وتلقى 24 هدفا.

بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز الثامن عشر فى ترتيب الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى 2023-2024 برصيد 22 نقطة فقط من 30 مباراة خاضها حتى الآن.

ولا يملك أرسنال أى بدائل سوى تحقيق الفوز فى مواجهة الليلة من أجل مواصلة مطاردة ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يأتي الريدز في المركز الأول برصيد 67 نقطة.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة 31 من البريميرليج، غدا الخميس، حيث يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع شيفيلد يونايتد، فيما فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على تشيلسى بملعب "ستامفورد بريدج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة