آدم الألفى عضو فريق كايروكى أول مرة تمثيل فى مسلسل "دواعى السفر"

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:00 م
آدم الألفى عضو فريق كايروكى أول مرة تمثيل فى مسلسل "دواعى السفر" أمير عيد وآدم الألفى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك آدم الألفى أحد أعضاء فريق كايروكى في المسلسل الجديد دواعى السفر، المقرر عرضه يوم 15 مايو حصرى على منصة watch it وهى التجربة الأولى لآدم في عالم التمثيل، وتوجد علاقة وطيده بين آدم الألفى و النجم أمير عيد بطل المسلسل بحكم صدقاتهم في الفرقة، وسنين الصداقة التى جمعتهما معا من بداية تأسيس فرقة كايروكى وآدم عازف "باص جيتار" في الفريق.

ومسلسل دواعي السفر من أعمال منصة WATCH IT الأصلية، وهو من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وجلا هشام و أحمد فاضل وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.


يتعاون النجم  أمير عيد مع السيناريست محمد ناير للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو بجزئية وهذه المرة بمسلسل دواعى السفر وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا، وقد حققا ناير وأمير عيد نجاحًا كبيرًا بمسلسل ريفو في الجزئين وطلب الجمهور منهم جزءا ثالثا للمسلسل، ولكن عادوا معًا بمسلسل جديد وهو دواعى السفر.

والمسلسل من أعمال منصة WATCH IT الأصلية لينضم لسلسلة مسلسلات المنصة الأصلية وآخرها مسلسل لحظة غضب والذي عرض في موسم رمضان 2024، وعرض حصريا على منصة watch it من خلال 15 حلقة وكان بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة