جماهير ميلان تدشن حملة إلكترونية لإبعاد لوبيتيجى عن النادى بسبب الريال

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:19 م
جماهير ميلان تدشن حملة إلكترونية لإبعاد لوبيتيجى عن النادى بسبب الريال لوبيتيجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، ان نادي ميلان كان مستقرا على تعيين الإسباني جولين لوبيتيجي، ليكون خليفة ستيفانو بيولي مدرب فريق الفريق الحالي، بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، أن ميلان قدم بالفعل عرضا للتعاقد مع لوبيتيجي، ليوقع لمدة ثلاث سنوات براتب أربعة ملايين في الموسم الواحد، لكن الرفض جاء من عدد كبير من جماهير النادي اللومباردي.

أشارت الصحيفة إلى أن إحدى الصفحات الشهيرة على منصة "إكس" طرحت اسم المدرب ليكون خليفة بيولي، فى استفتاء على جماهير ميلان، ورفض أكثر من 10 آلاف شخص في أقل من 48 ساعة تعيين لوبيتيجي فيما وصفته الصحافة الإيطالية، بالحملة الإلكترونية لإبعاد المدرب الإسبانى عن الروسونيرى.

ووفقا للصحيفة أن تعليقات غالبية الذين شاركوا في الاستفتاء، جاءت بسبب عدم ثقة الجماهير في إدارة لوبيتيجي للفرق الكبرى، لاسيما بعد قضاء 4 أشهر مدربا لفريق ريال مدريد وفشل الفريق وقتها فشلا ذريعا.

رد الفعل غير المتوقع من الجماهير على لوبيتيجي أجبر ميلان على البحث عن مرشح جديد لخلافة بيولي، حيث يفاضل النادي بين روبرتو دي زيربي (برايتون)، وباولو فونسيكا (ليل) وهناك خيار آخر وهو مارك فان بوميل (أنتويرب).

ويحتل ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 70 نقطة خلفا لإنتر ميلان صاحب الـ89 والذي توج باللقب بالفعل من الجولة قبل الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة