بنزيما يقود هجوم الاتحاد أمام التعاون فى حضور حجازى بالدوري السعودي

الجمعة، 05 أبريل 2024 07:53 م
بنزيما يقود هجوم الاتحاد أمام التعاون فى حضور حجازى بالدوري السعودي اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي المحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، التشكيل الأساسى لمواجهة التعاون، والمقرر لها في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، فى إطار مباريات الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى:

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

 

الاتحاد ضد التعاون

ويسعى نادى الاتحاد لمصالحة جماهيره بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام الأهلى فى ديربى جدة بهدف دون رد، ويتسلح الفريق بنجمه الفرنسى كريم بنزيما نجم هجوم الاتحاد الذى سيكون جاهزا لمباراة اليوم على الرغم من إصابته أمام الأهلى في الديربى بالجولة الماضية، حيث شارك في تدريبات الاتحاد الجماعية أول أمس، وهو ما يشير إلى أنه مستعد للمشاركة في مباراة التعاون اليوم بالجولة 27 ضمن منافسات الدوري.

ويستعد الاتحاد للمشاركة في كأس السوبر السعودى بالإمارات وستكون مباراة اليوم هى الأخيرة قبل مغادرة السعودية، وسط تهديدات من أنمار الحائلي رئيس النادى بإمكانية الانسحاب من البطولة التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 8 إلى 11 أبريل 2024، بسبب الإصابات، بخلاف انضمام 5 من لاعبي الفريق الأول إلى المنتخب الوطني تحت 23 سنة.

جدير بالذكر أن الاتحاد سيواجه نادي الوحدة، يوم 8 أبريل 2024، في نصف نهائي كأس السوبر، على أن يلتقي الفائز منهما في المشهد الختامي للبطولة، مع المتأهل من الهلال والنصر.

ترتيب الدورى السعودى

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة جمعهما من 26 مباراة حيث انتصر في 14 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر 8 لقاءات، بينما يتواجد التعاون في المركز الخامس بنفس الرصيد 46 نقطة جمعها في 26 مباراة حيث فاز في 13 وتعادل في 7 وخسر  6 لقاءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة