توخيل يعلن غياب نوير وكومان وساني عن البايرن فى مواجهة هايدنهايم

الجمعة، 05 أبريل 2024 12:37 م
توخيل يعلن غياب نوير وكومان وساني عن البايرن فى مواجهة هايدنهايم توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، غياب عدد من نجوم الفريق خلال المباراة المرتقبة غدا ضد هايدنهايم ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الألماني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد هايننهايم غدا: "مانويل نوير وكينجسلي كومان وليروي ساني وأليكس بافلوفيتش ونصير مزراوي غائبين عن الفريق غدًا. جميعهم لديهم مشاكل ومشاركتهم موضع شك ضد أرسنال أيضاً، عاد رافا جيريرو إلى الفريق".

أضاف: "المشكلة الرئيسية مع ليروي هي عظم العانة، أما مع كينغسلي فالمشكلة هي العضلات. كان يعاني من مشاكل عضلية بعد مباراة دورتموند. والحمد لله تأكدنا بأن الأمر ليس خطيراً، لكن هناك مشاكل تجعل من المستحيل عليه اللعب".

وعن فرصة التنافس على الدوري علق: " لدينا هدف واحد، وهو أن نكون في ويمبلي لنلعب نهائي دوري أبطال أوروبا، علينا أن نعمل كل يوم ونستعد لهذا الهدف، لا شيء آخر، ولا يمكن أن نخسر ولو 1% من قناعتنا وطموحنا. نحن غير راضين عن الوضع، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق أقصى استفادة منه".

وأشار: "نريد المنافسة وفرصة تحقيق الأشياء من الناحية التكتيكية، ولهذا تحتاج إلى لاعبين بدائل. أنا غير راضٍ جداً عن نفسي بسبب الطريقة التي لعبنا بها ضد دورتموند. ليس هناك سبب للاختباء والكآبة".

أتم: "علينا أن نواصل مسيرتنا ونحاول دفع الفريق مرة أخرى. نواصل ورؤوسنا مرفوعة حتى النهاية. سنقوم الآن بجلسة تدريبية نهائية جيدة ثم نتوجه إلى هايدنهايم".

ويحتل بايرن ميونخ وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 73 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة