رونالدو على مقاعد البدلاء وطارق حامد أساسيا فى مواجهة ضمك ضد النصر

الجمعة، 05 أبريل 2024 08:24 م
رونالدو على مقاعد البدلاء وطارق حامد أساسيا فى مواجهة ضمك ضد النصر رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودى، على مقاعد بدلاء فريقه فى مواجهة ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري طارق حامد، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

وجاء تشكيل النصر كالتالى..

تشكيل النصر
تشكيل النصر
 

فيما ضم تشكيل ضمك كل من:

تشكيل ضمك
تشكيل ضمك

ضمك ضد النصر

ويدخل النصر مباراة اليوم وسط توقعات بتعديلات كبيرة على التشكيل استعدادا لمواجهة الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 8 إلى 11 أبريل 2024، وفى حالة فوزه يلتقى مع الفائز من الاتحاد والوحدة في نصف النهائي الآخر للسوبر.

وفى المباراة الأخيرة تعادل ضمك بدون أهداف مع الحزم، بينما فاز النصر على أبها بنتيجة 8-0 في مباراة شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف هاتريك للمباراة الثانية على التوالي، ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى 29 هدفا في صدارة هدافي الموسم الحالي.

وسيكون طارق حامد وزملائه أمام مهمة صعبة لإيقاف كريستيانو رونالدو الذى سجل هاتريك فى آخر مباراتين بالدورى السعودى، حيث يظهر النجم البرتغالى بشهية مفتوحة لمواصلة أرقامه القياسية على كل المستويات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة