‏تحديث جديد بـChatGPT لتحرير صور تم إنشاؤها على Dall-e.. تعرف عليه

الجمعة، 05 أبريل 2024 01:00 ص
‏تحديث جديد بـChatGPT لتحرير صور تم إنشاؤها على Dall-e.. تعرف عليه ChatGPT
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول أداة الذكاء الاصطناعي DALL-E من OpenAI الصور من الكلمات بشكل سهل، وحصلت الأداة على ترقيتين تسهل عليك إنشاء صور رائعة، أولاً، عند استخدام DALL-E في ChatGPT، سواء على الإنترنت أو هاتفك، سيكون لديك الآن أدوات لتحرير الصور في متناول يدك، وهذا يعني أنه يمكنك تعديل صورك المصنوعة بالذكاء الاصطناعي وتحسينها دون مغادرة واجهة ChatGPT، وفقاً لموقع indiatoday.

ثانيًا، يوفر لك DALL-E الآن اقتراحات نمطية محددة مسبقًا لإثارة خيالك، وشاركت OpenAI مقطع فيديو على منصة X الخاصة بها يوضح كيفية عمل الميزة، ونشرت الشركة: "يمكنك الآن تحرير صور DALL·E في ChatGPT عبر الويب وiOS وAndroid".

وتهدف هذه التحديثات إلى تسهيل استخدام أداة الذكاء الاصطناعي DALL-E  على الجميع،  في السابق، كان عليك كتابة وصف مفصل للغاية للحصول على الصورة التي تريدها، ولكن مع DALL-E 3، يكون الأمر بسيطًا مثل إخبار ChatGPT بما تريد، وسيقوم هو بالباقي، الآن، ومع ترقيات اليوم، يمكنك تحسين صورك في المكان الذى تعمل فيه.

تدرك OpenAI أن الثقة أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالصور التي ينشئها الذكاء الاصطناعي، ولهذا السبب يضيف DALL-E 3 الآن علامات مائية وبيانات وصفية مرئية إلى صوره، حتى تعرف أنها تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى، ومع ذلك، لا يزال هناك عمل يجب القيام به للتأكد من عدم إمكانية إزالة هذه العلامات من قبل الأشخاص الخطأ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة