5 قواعد إتيكيت يجب اتباعها عند تناول الطعام من وحي مسلسل بقينا اتنين

السبت، 06 أبريل 2024 10:00 ص
5 قواعد إتيكيت يجب اتباعها عند تناول الطعام من وحي مسلسل بقينا اتنين مشهد من مسلسل بقينا اتنين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل بقينا اتنين ضمن الأعمال الدرامية الرمضانية 2024 وهو بطولة شريف منير ورانيا يوسف ومجموعة من النجوم، ويعرض المسلسل نموذج من العلاقة الزوجية والمشكلات التي تحدث بها وتؤدي إلى الانفصال، ومن بين تلك المشاكل الزوج الذي يفضل تناول الكثير من الطعام ويحدد ماذا يأكل وكيف يعد ويتبع عادات خاطئة عند تناول الطعام، ومن خلال هذا التقرير نستعرض إتيكيت تناول الطعام في حضور الآخرين أو بمفردك، وفقاً لما نشره موقع blueapocalypse وهي:

تقبل جميع الطعام 

يفضل البعض اتباع عادات غذائية صحية والبعض الآخر يفضل الأطعمة الغنية بالدهون والبهارات، و يتجه هذين النوعين عند تناول الطعام إلى إظهار تقبلهم ورفضهم للوجبة الغذائية المقدمة لهم بطرق غير صحيحة مما يدفع الآخرين للشعور بالإنزعاج، وبدلاً من ذلك يفضل إظهار تقبل الطعام والإمتنان لمن قدمه .

تجنب إصدار النصائح

من اتيكيت تناول الطعام  إظهار الإمتنان للمشاركين في إعداده، دون التدخل بنصائح وآراء حول طرق تحضيره والطريقة الأفضل التى كان يجب أن يحضر بها، وتحويل وقت الطعام للحديث عن كيفية اعداد الطعام.

تناول الطعام

وقت تناول الطعام لا يفضل الحديث عند المضغ  حتى لا يتناثر الطعام من الفم أمام الآخرين مما يؤدي إلى شعورهم بالإنزعاج، ولكن من الآدب الحديث بعد الانتهاء من تناول الطعام.

مشاركة الطعام

حتى لا يحدث أي من المشكلات حول أصناف الأطعمة وطرق إعدادها من المهم معرفة ماذا يفضل الآخرين من الأطعمة وكيفية إعدادها، ليكون وقت تناول الطعام أفضل ويشعر من المشاركين بالسعادة .

إبقاء الهاتف بعيدًا

من إتيكيت تناول الطعام وضع الهاتف بعيداً وتجنب الرد على أي مكالمات هاتفية ويفضل وقت تناول الطعام إعطاء الاهتمام للمشاركين على الطاولة.

مشهد من مسلسل بقينا اتنين
مشهد من مسلسل بقينا اتنين

 

   
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة