أخبار الأهلى اليوم السبت 6 - 4 - 2024

السبت، 06 أبريل 2024 11:12 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 6 - 4 - 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم السبت 6 - 4 - 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.


الأهلى يتفوق على مازيمبى فى تاريخ المواجهات قبل مواجهته بنصف نهائى أفريقيا
يستعد فريق الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.


تقرير الطبيب يحدد موقف حسين الشحات من قمة الدورى
يتحدد مدة غياب حسين الشحات لاعب الأهلي، وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات وفقا لحالته الطبية، بناء على التقرير الطبي الذي سيخضع له اللاعب عقب انتهاء وضعه تحت الملاحظة وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة للاعب.


استمرار حسين الشحات تحت الملاحظة حتى صباح غد الأحد.. ومتابعة دورية من الأهلى
يستمر حسين الشحات لاعب الأهلي في المستشفى الذي يتواجد به منذ الأمس، عقب إصابته في مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي ومازيمبي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
تأهل الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولى في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأخير بهدفين مقابل هدف على بترو أتلتيكو ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.


كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لتسويق كريستو فى الميركاتو الصيفى
منح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر لإدارة النادي لتسويق التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تعرف على موقف وسام أبو علي من المشاركة فى مباريات الأهلي المقبلة
يعود الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، لمباريات الفريق المقبلة بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة التي تعرض لها في العضلة الخلفية وحرمته من المباريات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة