الرياض: تجهيز 3510 جوامع ومصليات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك

السبت، 06 أبريل 2024 03:29 م
الرياض: تجهيز 3510 جوامع ومصليات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك مسجد الراجحى بالرياض
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، تجهيز 3510 جوامع ومصليات في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها؛ لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.


وأوضح مدير عام الفرع عبدالله بن نشاط السبيعي، أن الفرع حرص منذ وقت مبكر على جاهزية جميع الجوامع والمصليات لاستقبال المصلين، وذلك من خلال القيام بجولات تفقدية ميدانية، وصيانة وتنظيف وتبخير وتوفير الاحتياجات الخاصة بجميع الجوامع والمصليات في المنطقة، وكذلك التأكد من سلامة الإضاءة والتكييف.

 

ومن جهة ثانية، أنهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة، استعداداتها لتجهيز 906 جوامع ومصليات في المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها؛ لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

 

وحرصت الوزارة على رفع جاهزية جميع الجوامع والمصليات لاستقبال المصلين، وذلك من خلال القيام بجولات تفقدية ميدانية وصيانة وتنظيف وتوفير الاحتياجات الخاصة بجميع الجوامع والمصليات في المنطقة والمحافظات التابعة لها، وتأهيلها بالشكل المطلوب، وقد عملت ف فرق الصيانة والنظافة والتشغيل بالفرع عملت على التأكد من سلامة الإضاءة والتكييف بتلك الجوامع والمصليات.

 

من جهة أخرى، وجه رئيس الشئون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس؛ باستمرار العمل بالمنظومة الدينية في الحرمين الشريفين خلال إجازة عيد الفطر المبارك؛ حرصًا على خدمة القاصدين والزائرين للحرمين.

 

وشدد رئيس الشؤون الدينية، على ضرورة الرفع من وتيرة الأداء والخدمة خلال الأيام المباركة المقبلة؛ كونها ذروة الموسم الرمضاني .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة