رقم سلبي يطارد الترجي التونسي قبل مواجهة أسيك في دوري أبطال أفريقيا

السبت، 06 أبريل 2024 12:32 ص
رقم سلبي يطارد الترجي التونسي قبل مواجهة أسيك في دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الترجي التونسي، ضيفا على فريق أسيك ميموزا، مساء السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي في تونس، بالتعادل السلبي. 

الترجي
 

وذكر موقع "foot24" التونسي، أن فريق الترجي التونسي لم ينجح في تحقيق الفوز في أي من المباريات الأربعة التي لعبها ضد نظيره الإيفواري في دوري الأبطال بالكوت ديفوار، حيث كان الفوز الأول لفريق أسيك في لقاء إياب دور مجموعات موسم 1998-1999، حين تفوق عليه بهدف نظيف. 

وتجدد الموعد بين الفريقين في الكوت ديفوار في إياب دور مجموعات 2004-2005، حين إنتصار أسيك بهدف نظيف في مباراة إياب دور المجموعات، في نسخة عرفت إقصاء الفريقين من دور المجموعات، ليتواجها مجدداً في إياب دور مجموعات نسخة 2006-2007 حين انتصر الفريق الايفواري بهدفين نظيفين. 

يشار إلى أن باقي المباريات عرفت تعادل الفريقين سلباً في 3 مناسبات، بالإضافة إلى فوز لفريق باب سويقة بثلاثية دون رد في ذهاب دور مجموعات نسخة 1998-1999، بالإضافة إلى إنتصار بهدفين دون رد في لقاء ذهاب دور مجموعات نسخة 2001-2002، والتي عرفت تأهل الفريق الايفواري من دور المجموعات على حساب الترجي.

الترجي
 

وتأهل فريق الترجي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حلوله في المركز الثاني بمجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي، حقق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة.

بينما تأهل فريق أسيك ميموزا إلى ربع النهائي بعد تصدره مجموعته الثانية برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة وحيدة أمام الوداد المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة