مسلسل جودر الحلقة 12.. تجهيز جودر للمصدمة الروحية من أجل فك الرصد

السبت، 06 أبريل 2024 09:14 م
مسلسل جودر الحلقة 12.. تجهيز جودر للمصدمة الروحية من أجل فك الرصد مسلسل جودر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل جودر الذى يعرض على قناة on، بحديث الشيخ عبد الأحد مع عبد الرحيم وحزنه بعد رحيل عبد السلام وعبد الصمد بعد صراع مع الجن الأحمر فى بحيرة قارون.

وقال عبد الأحد إن والده قال له على فراش الموت: تجهيز جودر للمصدمة الروحية حتى يستطيع فك الرصد، وسوف يظهر لجودر، وبالفعل ذهب لجودر أمام البحيرة وطلب منه أن يفعل معه مثل ما فعل مع عبد السلام وعبد الصمد وإذا رفض إعطاءه 200 دينار دهب الذى اخذهم.

و فى الحلقة الحادية عشر، شهدت العديد من الأحداث منها وأثناء جلوس جودر على البحيرة ظهر له أحد الشيوخ و طلب منه أن يربط يده ويلقيه فى البحيرة  ثم يأخذ الخيل ويذهب إلى سوق الخيل ليبيعها للشيخ عبد الرحيم مقابل الحصول على 100 دينار ذهب، بشرط أن يعود مرة أخرى ويظل ليلة عند البحيرة وفى حالة خروجه من البركة سيخبره بكل شيء يحدث معه.

وثانى يوم ظهر له شيخ أخر و طلب منه نفس الطلب الذى طلبه الشيخ أمس، و أخذ الخيل للشيخ عبد الرحيم، و أخذه منه 200 دينار  ذهب وتعجب جودر من الموقف الغريب الذى حدث له وعاد مرة أخرى لزوجته شروق وحكى لها الموقف الغريب الذى تعرض له.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة